اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

طرق الاشتراك في محفظة اتصالات كاش لسحب وإيداع الأموال

اتصالات كاش
اتصالات كاش

يقوم عدد كبير من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات بالبحث مؤخرا عن تفاصيل أكثر حول خطوات الاشتراك في محفظة اتصالات كاش، حيث تعد محفظة اتصالات كاش من أكثر الخدمات التي تسهل على العميل المشترك بها الكثير من دفع الفواتير والاشتراكات الشهرية التي يقوم بتسديدها بشكل شهري، ولا يستغني عنها العملاء في الأمور الهامة لديهم.

بالإضافة إلى احتياج عملاء ومستخدمي شركة اتصالات لتحويل الأموال في أي وقت بشكل سريع وبأسهل الطرق، ويمكن للعميل أن يدفع بها فواتير الكهرباء، أو المياه، أو الغاز، أو التليفون دون الخروج من المنزل، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول خطوات الاشتراك في محفظة اتصالات كاش خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات الاشتراك في محفظة اتصالات كاش

يمكن للعميل المشترك في محفظة اتصالات كاش أن يستقبل ويحول الأموال بطريقة سريعة لا تأخذ بضع دقائق، مما جعل العديد من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات يسألون عن كيفية الاشتراك في محفظة اتصالات كاش، فجاءت الخطوات كالتالي:

-هناك طريقتان للاشتراك في محفظة اتصالات كاش، والأولى هي الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة اتصالات والتأكد من وجود البطاقة الشخصية مع العميل ووجود شريحة برقم اتصالات، وبدء أخذ الإجراءات اللازمة للاشتراك.

-والطريقة الثانية هي أن يدخل العميل الراغب في الاشتراك في محفظة اتصالات كاش الكود المخصص لمحفظة اتصالات كاش وهو: *777# ثم يدخل العميل الرقم القومي الخاص به وإنشاء كود سري يتكون من ست أرقام بدون وجود ارقام متتالية أو متسلسلة، ويذهب العميل بعد ذلك إلى أقرب فرع من فروع شركة اتصالات لاستكمال الإجراءات وتفعيل محفظة اتصالات كاش وتحويل وسحب الأموال بكل سهولة.

خطوات إيداع وسحب أموال من اتصالات كاش

يمكن للعميل المشترك في محفظة اتصالات كاش أن يودع أمواله وسحبها أيضا عن طريق ثلاث طرق وهما:

-الطريقة الأولى أن يودع العميل أمواله أو يقوم بسحبها عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة اتصالات.

-الطريقة الثانية أن يقوم بالسحب أو الإيداع عن طريق ماكينة ال ATM لبنوك مثل بنك مصر، البنك الأهلي المصري، بنك عودة، بنك الإسكان والتعمير، بنك الإسكندرية، بنك القاهرة.

-الطريقة الثالثة هي عن طريق خدمة فوري.