اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود استعلام رصيد محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021.. وخطوات التفعيل

محفظة اورانج كاش
محفظة اورانج كاش الإلكترونية 2021

خدمات متنوعة يحصل عليها عملاء شركة  أورانج ، والتي منها محفظة أورانج كاش الإلكترونية والتي تمكنهم وذلك بشكل سهل تحويل واستلام الأموال ضمن إجراء العديد من المعاملات المالية المختلفة على مدار اليوم من خلال الهاتف المحمول دون الحاجه للخروج من المنزل.

ولكن ذلك الأمر يتم بعدما تتحسب الشركة رسوم الخدمة من قبل العميل ، ومن خلال خطوات بسيطة يمكن لكافة العملاء الجدد أو الحالين تفعيل تلك الخدمة من خلال رقم الهاتف والذي هو في الأصل مسجل برقم البطاقة الشخصية للعميل.

 ولزيادة الأمان فإن الخدمة تستلزم تعين رقم سري ، يمكن تعديله في أي وقت وذلك من خلال عدة خطوات متتالية وبشكل بسيط بالإضافة إلى أنه وبعد إجراء أى معاملة يمكن أن يتم الإستعلام ومعرفة الرصيد المتبقي في المحفظة الإلكترونية وذلك من قبل العميل.

من خلال طلب كود مخصص ضد من تلك الخدمة وذلك بالطبع يتم بعد تفعيل تلك المحفظة من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة ، أو من خلال تطبيق my Orange.

محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021


كيفية تفعيل محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021

وتتيح شركة أورانج وذلك لجميع العملاء تفعيل محفظة أورانج كاش الإلكترونية ، وذلك من خلال عدة خطوات بداية من التوجه لأقرب فرع من فروع الشركة سواء كان العميل ضمن العملاء الجدد أو الحالين ، ومن ثم بعد ذلك يتم تقديم طلب فتح محفظة إلكترونية.

 

من خلال عدة بيانات خاصة بالعميل سواء من بطاقة الرقم القومي بالإضافة إلى رقم الهاتف الخاص به والمسجل بتلك البطاقة الشخصية ، وأيضا دفع رسوم الخدمة 5 جنيهات ومن ثم بعد ذلك الأمر تأتي خطوة تعين رقم سري لتلك المحفظة متكون من 6 أرقام .

وأيضا يشتمل على رقمين تم تكررهم ، يمكن من خلال كود خاص بتلك الخدمة تغيره من قبل العميل في أي وقت ، كما أنه يمكن الحصول على تلك المحفظة الإلكترونية من خلال طلب كود الخدمة #115# ، واتباع العديد من الخطوات حتى يتم تفعيل الخدمة.

كما أنه يمكن ذلك الأمر من خلال تطبيق my Orange بشكل الكتروني تام ، وبعد ذلك يبدأ العميل في إجراء المعاملات المالية من تحويل واستلام بكل سهولة.

محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021


كود معرفة رصيد محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021

وتقدم شركة أورانج وذلك للعملاء كافة سواء من الجدد أو الحالين من خلال محفظة أورانج كاش العديد من الخدمات المختلفة وأيضا المتنوعة بشكل الكتروني ، سواء من تحويل واستلام الأموال وأيضا شحن الرصيد ودفع فواتير التليفون الأرضي وأيضا المحمول.

بالإضافة إلى شحن الكروت الفكة ودفع الفواتير الخاص بالمرافق العامة سواء من الكهرباء أو الغاز الطبيعي أو المياه ، وأيضا التبرع للجمعيات والمؤسسات الخيرية ، بالإضافة إلى إمكانية الشراء أونلاين عبر الإنترنت ، ويتم احتساب رسوم خدمة من قبل العميل بعد كل معاملة مالية قام بها.

ويمكن أن يتم الإستعلام من قبل العميل عن رصيد تلك المحفظة من خلال كود مخصص لذلك الأمر وهو #100#3# ، أو من خلال أن يتم الإتصال برقم 455 ، وأيضا من خلال تطبيق my Orange والذي يمكن تحميله بكل سهولة للهواتف الآيفون وأيضا الأندرويد.

ويمكن تقديم الإستفسارات بخصوص تلك الخدمة من خلال رابط موقع الشركة من هنا ، وذلك من ضمن كود معرفة و استعلام رصيد محفظة أورانج كاش 2021.

محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021