اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

طريقة إيداع أموال اتصالات كاش عن طريق ماكينة ال ATM

اتصالات كاش
اتصالات كاش

يبحث الكثير من عملاء ومستخدمي شركة المحمول اتصالات مؤخرا عن تفاصيل أكثر حول خطوات إتمام عملية إيداع الأموال من اتصالات كاش عن طريق ماكينة الصرف الآلي ال ATM، وتعد شركة اتصالات من أهم شركات الاتصالات الكبرى في مصر والوطن، وتحرص شركة اتصالات على توفير كافة الخدمات والعروض التي يحتاجها العميل، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات خدمة اتصالات كاش لتحويل الأموال التي سهلت على الكثير من مستخدميها الجهد في دفع الفواتير مثل فواتير المياه والكهرباء والغاز الطبيعي، بالإضافة إلى دفع فواتير الانترنت.

ولتقوم شركة الاتصالات بالتسهيل والتيسير على عملائها قدمت خدمة إيداع أموال اتصالات كاش عن طريق ماكينة الصرف الآلى ال ATM، حيث يحاول العملاء الوصول إلى طريقة لإتمام عملية إيداع الأموال في حالة عدم توافر فرع من فروع شركة اتصالات لإيداع الأموال به، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن خطوات إتمام عملية إيداع الأموال من خدمة اتصالات كاش عن طريق ماكينة الصرف الآلى ال ATM لعملاء شركة اتصالات خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات إيداع أموال اتصالات كاش عن طريق ماكينة ال ATM

-يقوم العميل الراغب في إيداع أمواله عبر ماكينات الصرف الآلى ال ATM بالتوجه إلى إحدى ماكينات الصرف الآلي التابعة لبنوك «البنك الأهلي، بنك عودة، بنك الاسكان والتعمير، بنك الإسكندرية، بنك CIB، بنك مصر».

-يختار العميل من بين الاختيارات اختيار خدمات بدون بطاقة، ويظهر أمام العميل خيارين وهما «المحفظة الذكية، الإيداع بدون بطاقة» يختار العميل اختيار المحفظة الذكية.

-ويظهر للعميل اختيارين آخرين «إيداع نقدي، سحب نقدي» يختار العميل اختيار إيداع نقدي.

-ثم يدخل العميل رقم هاتف محفظة اتصالات كاش، ويضغط على زر الإدخال، ويضيف الرقم السري الخاص بالمحفظة ويضغط على إدخال.

-ثم يختار العميل لغة الإيصال أما أن تكون باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، ثم يتم فتح باب الإيداع بماكينة الصرف الآلى، ويقوم العميل بوضع المبلغ الذي يريد إيداعه في محفظة إتصالات كاش.

-بعد وضع المبلغ المالي المراد إيداعه بالمحفظة، يضغط العميل على زر الاستمرار، ثم ينتظر العميل 5 ثواني لطباعة الإيصال.