اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية الإشتراك في خدمة محفظة فودافون كاش Vodafone Cash لعام 2021

خدمة فوافون كاش 2021
خدمة فوافون كاش 2021

 

يتسأل الكثير من الأشخاص ، وذلك عن الخدمات التي تقدمها شركة فودافون وذلك لكافة عملائها، ضمن العروض والخدمات التي تحرص تلك الشركة والتي تعد من أكبر شركات المحمول أن تقدمها لعملائها ، وتعتبر خدمات المحفظة الإلكترونية إحدى تلك الخدمات.

والتي يمكن أن يتم الإشتراك فيها وأيضا تفعيلها من خلال عدة خطوات من قبل عميل الشركة ، وبعد ذلك يحصل على عدة مميزات مختلفة تساعد جميعها على توفير الجهد والوقت ، وذلك ضمن تحويل الأموال واستلامها ليس فقط بين الأشخاص.

ولكن على مستوى الخدمات التي يحصل عليها العميل من الشركات الأخرى ، وذلك بما يتضمن إنهاء كافة الأمور دون الحاجة للذهاب إلى أقرب فرع من فروع تلك الشركات ، حيث تلك الخدمة تتضمن كود خاص عند طلب ذلك الكود من قبل العميل يختار الخدمة التي يريدها.

ومن خلال عدة خطوات يتم إنهائها في عدة دقائق ، كما أن تلك الخدمة تكون من خلال تخصيص كود سري الأمر الذي يضمن إجراء كافة الخدمات المالية من فقط من قبل عميل شركة فودافون والذي بدوره يعد مالك تلك المحفظة الإلكترونية.

خدمة فوافون كاش 2021

خطوات الإشتراك في خدمة فوافون كاش 2021

تقدم شركة فودافون لعملائها العديد من الخدمات والتي تسهل عليها الوقت والجهد ، وذلك بشكل الكتروني ومنها خدمة المحفظة الإلكترونية ويمكن لكافة العملاء تفعيل تلك المحفظة من خلال عدة خطوات بسيطة وذلك بداية من يكون لدى العميل شريحة تابعة للشركة مسجلة بالأسم الخاصة به.


وذلك من أن كان تم التعاقد مع الشركة للحصول على تلك الشريحة برقم بطاقة العميل ، ومن ثم يتم التوجه إلى أقرب فرع الشركة وتقديم طلب فتح تلك المحفظة الإلكترونية ويكون ذلك ببيانات العميل ضمن رقم الشريحة التي يمتلكها وأيضا الرقم القومي.

بالإضافة إلى دفع 5 جنيهات رسوم لتلك الخدمة ،حيث أن كود تلك الخدمة هو * 9*9*، وبعد ذلك تأتي خطوة إنشاء رقم سري لتلك المحفظة من قبل العميل حيث أنه يتم ذلك من خلال كود مختصر وذلك من  * 5*9* ، حيث يصل رسالة للعميل على رقم الهاتف الخاص به.

وذلك حتى يقوم ب تعين الرقم السري المكون من 6 أرقام ، وبعد ذلك يمكنه في أي وقت الإستفادة من تلك الخدمة ضمن إجراء المعاملات المالية الخاصة به من تحويل واستلام الأموال بكل دقة وسهولة.

خدمة فوافون كاش 2021

مميزات خدمة فوافون كاش 2021


تتيح خدمة فوافون كاش وذلك للعملاء كافة ممن أصبح لديهم محفظة الإلكترونية العديد من الأمور ، وذلك بداية من تحويل الأموال وأيضا استلامها بالإضافة شحن الرصيد حسب المبلغ المعين ، وغير ذلك من شحن كروت الفكة ، ودفع الفواتير الخدمية المختلفة.

والتي هي سواء خاصة ب المرافق العامة أو غير ذلك من فواتير التليفون الأرضي أو المحمول وغير ذلك من الشراء عن طريق الإنترنت والتبرع للمؤسسات والجمعيات الخيرية المختلفة ، وكل تلك الأمور تتم فقط من خلال طلب كود الخدمة وهو *9#.


وبعد ذلك يتم اختيار إحدى الخدمات من قبل العميل ومن ثم تأتي خطوة إدخال كلمة السر وتعين المبلغ وذلك في حالة التحويل ضمن الخدمات المختلفة من خلال تلك المحفظة الإلكترونية ، وفي حالة استلام الأموال تأتي للعميل رسالة بنجاح وصول الأموال.

كما أنه يمكن من خلال تطبيق أنا فودافون معرفة كافة الأمور الخاصة بتلك المحفظة أو من خلال زيارة رابط موقع الشركة عبر الرابط التالي من هنا ، وذلك ضمن إحدى الخدمات والتي تقدمها شركة فودافون لجميع عملائها 2021.

خدمة فوافون كاش 2021