اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات سحب أموال اتصالات كاش من ماكينة ال ATM

اتصالات كاش
اتصالات كاش

أزداد البحث مؤخرا من قبل الكثير من عملاء ومستخدمي شركة المحمول اتصالات عن تفاصيل أكثر حول خطوات سحب الأموال من اتصالات كاش عن طريق ماكينة الصرف الآلي ال ATM، وتعتبر شركة اتصالات من أكثر شركات الاتصالات الكبرى التي تسعى لتوفير الخدمات والعروض تسهيلا وتيسيرا على عملائها ومستخدميها، ومن الخدمات التي تقوم شركة اتصالات بإتاحتها لعملائها ومستخدميها خدمة سحب أموال اتصالات كاش من خلال ماكينة الصرف الآلى ال ATM.

فيحاول العملاء الوصول إلى طريقة لسحب الأموال في حالة عدم توافر فرع من فروع شركة اتصالات لسحب الأموال منه، تحرص شركة اتصالات على تقديم خدمات وعروض تجذب متابعة عملاء ومستخدمي شركات اتصالات، فيستخدم العملاء خدمة اتصالات كاش لتحويل الأموال حتى يتمكنوا من دفع  فواتير المياه والكهرباء والغاز، بالإضافة إلى دفع فواتير الانترنت، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن خطوات سحب الأموال من خدمة اتصالات كاش عن طريق ماكينة الصرف الآلى ال ATM لعملاء شركة اتصالات خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات سحب أموال اتصالات كاش من ال ATM

- يقوم العميل الراغب في سحب أموال من اتصالات كاش عن طريق السحب من ماكينة الصرف الآلى بإدخال الكود التالي: نجمة 777 شباك.

- ثم يختار العميل خدمة السحب من خلال ماكينة الصرف الآلى اي تي ام ATM.

- يدون العميل الرقم السري الخاص به، ثم يدخل العميل المبلغ المراد سحبه.

-عقب إدخال تلك الخطوات سوف تصل للعميل رسالة بالرقم السري الخاص بماكينة الصرف الآلى ال ATM.

-يتوجه العميل إلى أقرب بنك له أو ماكينة الصرف الآلى ال ATM التابعة للبنك الوطني.

- يختار العميل الخدمات النقدية، ثم يحدد العميل خدمة محفظة الهاتف المحمول.

- ثم يختار العميل خدمة السحب، ويقوم العميل بإدخال رقم الموبايل الخاص به، بالإضافة إلى إدخال الرقم السري الذي تم إرساله في الرسالة على الهاتف المحمول الخاص بالعميل.

- يدخل العميل المبلغ الذي يريد سحبه من ماكينة الصرف الآلي ال ATM، ليحصل العميل على  الأموال بكل سهولة، وتتم عملية سحب الأموال بنجاح تام دون التوجه لفروع الشركة.