اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية الإستعلام عن رصيد محفظة اتصالات كاش 2021

رصيد محفظة اتصالات
رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2021

شركة اتصالات تقدم العديد من الخدمات وذلك لجميع العملاء ، والتي من من ضمنها المحفظة الإلكترونية والتي من خلالها يمكنهم إجراء العديد من الخدمات الأخرى فقط من خلال طلب كود تلك الخدمة ، دون الحاجة إلى مغادرة المنزل وذلك ضمن المعاملات المالية.

من تحويل واستلام الأموال وبعد فتح حساب لتلك المحفظة الإلكترونية من قبل العميل يتمكن بكل سهولة إرسال وأيضا استلام الأموال كما أنه أيضا يمكنه بعد ذلك معرفة الرصيد الخاصة به والمتبقي ضمن تلك المحفظة وذلك من خلال طلب الكود ضمن تلك الخدمة المخصص للإستعلام عن رصيد المحفظة الإلكترونية.

من قبل عملاء الشركة ممن هم بدورهم مشركون في تلك الخدمة سواء من العملاء الجدد أو الحالين ، حيث أنه يتم إنشاء تلك المحفظة ببيانات العميل من رقم الهاتف بالإضافة إلى رقم البطاقة الشخصية.

رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2021


كود استعلام رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2021

ويمكن أن يتم الإستعلام وذلك من قبل العملاء كافة عن رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية وذلك من خلال كود مخصص الشركة لتلك الخدمة ، وذلك بعد التوجه من قبل العميل لأقرب فرع من فروع الشركة ومن ثم يتم تقديم طلب فتح تلك المحفظة ببيانات العميل.

والتي أبرزها رقم الهاتف بالإضافة إلى رقم البطاقة الشخصية والتي تم الحصول على شريحة العميل وذلك من رقم الهاتف الخاص به بواسطتها وأيضا بعد دفع رسوم الخدمة وذلك من 5 جنيهات ، فضًلا عن إنشاء الرقم السري يكون العميل قد حصل على تلك المحفظة الإلكترونية.د
وبعد إجراء إحدى المعاملات المالية من خلال تلك المحفظة سواء من تحويل أو استلام الأموال أو السحب من ماكينات Atm وغير ذلك من دفع الفواتير المتنوعة وشحن الرصيد وأيضا كروت الفكة يمكنه أن يستعلم عن الرصيد الخاصة به والمتبقي بعد إجراء تلك المعاملة.

وذلك من خلال طلب الكود والمخصص من قبل الشركة ضمن تلك الخدمة وذلك من المحفظة الإلكترونية حيث أن ذلك الكود هو *777# ، وبعد ذلك يدخل العميل الرقم السري وأيضا يضغط موافق ومن ثم مباشرة يظهر له الرصيد الخاصة به .

بالإضافة إلى أن يتم إرسال رسالة إلى رقم الهاتف الخاص به ضمن تلك المحفظة بذلك الرصيد مباشرة.

رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2021

مميزات محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2021

وتقدم شركة اتصالات وذلك للعملاء كافة من خلال محفظة اتصالات كاش العديد من الخدمات المختلفة ، وذلك بداية من استلام الأموال وإرسالها وغير ذلك من شحن الرصيد وكروت الفكة بالإضافة إلى إمكانية دفع فواتير المرافق المختلفة سواء من المياه أو الغاز الطبيعي.

وأيضا الكهرباء بالإضافة إلى فاتورة التليفون الأرضي والهاتف المحمول ، وغير ذلك من التبرع للمؤسسات والجمعيات الخيرية والشراء عن طريق الإنترنت ، وجميع المعاملات السابقة تتم مباشرة وذلك بعد طلب الكود والخاص بتلك الخدمة من قبل العميل.


كما أنه يمكن إجراؤها وذلك من خلال تحميل تطبيق my Etisalat سواء للهواتف الذكية من الأندرويد أو الآيفون كما أنه متاح توجيه الإستفسارات الخاصة بالعملاء من خلال رابط موقع الشركة التالي من هنا وذلك ضمن الخدمات الخاصة بمحفظة اتصالات كاش الإلكترونية.

رصيد محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2021