اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض حكاية "عقبال عوضك" للفنانة مي كساب وتردد القنوات الناقلة

الوكالة نيوز

يعد مسلسل زي القمر في موسمه الجديد من أبرز ما يتناوله الجمهور في الوقت الحالي ، خاصة بعد بدء عرض حكاية عقبال عوضك الحكاية الرابعه من الموسم الثاني بطولة الفنانة مي كساب ، حيث يبحث عدد كبير من المهتمين بالفن والدراما المصرية عن  مواعيد عرض وإعادة المسلسل وأيضاً عن تردد القناة الناقلة لأحداثه .

حكايات الموسم الثاني من مسلسل زي القمر

بدأ عرض حكاية عقبال عوضك رابع حكايات مسلسل زي القمر بطولة الفنانة مي كساب ، يوم 25 سبتمبر على قناة Cbc وقناة CBC دراما ، ولاقت الحكاية الأولى إعجاب وإشادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن إعجابهم في القضايا المختلفة التي يتناولها المسلسل .

يبحث الجمهور عن موعد مسلسل زي القمر حكاية عقبال عوضك وقنوات العرض للفنانة مي كساب، بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، التي حققت نجاحا كبيرا وصدى واسعا، خاصة أنها تناقش قضية العنوسة بجرأة شديدة خلال حلقاتها.

مواعيد عرض حكاية عقبال عوضك مسلسل زي القمر

يعرض المسلسل من السبت وحتى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc، على أن تعاد في تمام الساعة 2:30 صباحا، و12 ظهر اليوم التالي ، على قناة cbc drama في تمام الساعة 11 مساء من السبت للأربعاء، وتعاد في الساعة الخامسة صباحا، والثانية ظهرا.

يعتمد مسلسل زي القمر على الحكايات المنفصلة المتصلة، وكانت أولى حكايات المسلسل هي "غالية" بطولة الفنانة درة ، ويتم حالياً عرض الحكاية الرابعة من المسلسل وهي حكاية عقبال عوضك والتي حققت نجاحاً كبيراً وجماهيرية واسعة منذ عرض الحلقة الأولى .

وعبرت الفنانة مي كساب عن سعادتها البالغة برد فعل الجمهور على حكاية عقبال عوضك، قائلة: عيطت وأنا بقرأ السيناريو، خاصة أن العمل يناقش عددا من القضايا الهامة التي نعيشها يوميا" .

وتدور قصة حكاية عقبال عوضك للفنانه مى كساب حول شخصية مدرسة رياضيات، وتناقش فكرة تأخر الزواج، وتعيش مع والدتها، ولديها شقيقين، وهي فتاة تتأخر في الزواج، وتواجه العديد من الصراعات والضغط النفسي ممن حولها، سواء من عائلتها أو الخارج ، بسبب مواجهة العديد من الكلمات القاسية مثل العنوسه .

حكاية عقبال عوضك من إنتاج مها سليم وسينرجي، ويشارك في بطولته مي كساب وهالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب، من إخراج معتز حسام .

تردد القنوات الناقلة لمسلسل زي القمر حكاية وأنا قبلت

وفي هذا الصدد ينشر الوكالة نيوز القنوات الفضائية الناقلة لأحداث المسلسل تسهيلاً على الراغبين في مشاهدته بعد عرض بعض الحلقات من الحكاية التي تقوم ببطولتها الفنانة مي كساب .

تردد قناة CBC 


القمر الصناعي : النايل سات
التردد : 11785
معامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5/6
الاستقطاب : عموديV

 

تردد قناة CBC دراما 


القمر الصناعي : النايل سات
تردد: 11785
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي H
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الجدير بالذكر أن الموسم الذي بدأ عرضه هو الموسم الثاني من المسلسل حيث كان قد تم عرض الموسم الاول منه قبل شهر رمضان الماضي ، والذي شمل مجموعة من الحكايات وهي حكاية "حتة مني" بطولة الهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، و حكاية "مش هنفرح بيكي" بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وحكاية "ست الهوانم" بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.