اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية "على الهامش"

مسلسل إلا أنا حكاية
مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

تصدر مسلسل إلا أنا محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من حكاية "على الهامش" ضمن حكايات مسلسل " إلا أنا " بطولة الفنانة نرمين الفقي، والفنان صبري فواز، واهتم الجمهور بالبحث عن القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل " إلا أنا " نظرا لما حظيت به الحلقة الأولى التي عرضت بالأمس من نجاح كبير وظهور ردود أفعال كبيرة من الجمهور على قصة الحكاية.

حكاية "على الهامش" من حكايات مسلسل " إلا أنا "

عرض مسلسل إلا أنا الحكاية الرابعة وهي حكاية "على الهامش" والتي عرضت بالأمس، وتفاعل الجمهور مع الحلقة وظهرت ردود أفعال إيجابية كبيرة، وهو من بطولة الفنانة نرمين الفقي والتي تعد أول بطولة مطلقة لها في الدراما، والفنان صبري فواز، جيهان خليل،محمود ياسين جونيور، هايدى رفعت وغيرهم من نجوم الفن، والحكاية من تأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق.

وتجسد الفنانة نرمين الفقي شخصية امرأة مهمشة تعاني من استبداد زوجها، و يجسد الفنان صبري فواز دور رجل أعمال وزوج الفنانة نرمين الفقي في العمل، ولديه ابنتان وابن واحد، و تدور الحكاية حول قضايا المرأة ومشاكل الأسرة، وحقوق المرأة بعد انفصالها عن زوجها، وانتهاء فترة حضانتها لأطفالها وكيفية التعامل معها.

القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية "على الهامش"

يعرض مسلسل إلا أنا الموسم الثاني حكايته الرابعة تحت عنوان "على الهامش" على قناة DMC، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ويعاد في تمام الساعة الواحدة صباحًا، وأيضا في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا.

ويعرض أيضا مسلسل إلا أنا على قناة  DMC drama  في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بالإضافة إلى أن التسلسل يتم عرضه على منصة Watch it الرقمية بشكل يومي وحصري.

فكرة مسلسل إلا أنا 

يعتمد مسلسل إلا أنا على الحكايات المختلفة المنفصلة، وتتكون كل حكاية من 10 حلقات، والمسلسل فكرة يسرى الفخرانى، وتم عرض الموسم الأول من المسلسل في العام الماضي، حيث عرض منه 8 حكايات، واستطاع المسلسل أن يحقق نجاحاً كبيرا ويلفت أنظار الكثير من الجمهور، حيث اعتمد المسلسل على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية تهتم بقضايا الأسرة والمرأة الموجودة في الشارع المصري.