اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

والد ياسمين صبري يكشف سبب طلاقها الأول.. وعدم علمه بزواجها الثاني

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

أثارت والد الفنانة ياسمين صبري الجدل في الساعات الماضية، وذلك بعدما نشر الطيار أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري صور لها معه من خطوبتها الأولي، كما كشف سبب طلاقها الأول، وذلك لتكذيب تصريحات ابنته ياسمين صبري حول علاقته بها وأنها لم تراه منذ أن كانت بعمر العامين، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات والد ياسمين صبري. 

تصريحات وهجوم والد الفنانة ياسمين صبري عليها

والد ياسمين صبري يواصل الهجوم عليها ويكشف اسرار مهمة في حياتها

واصل والد الفنانة ياسمين صبري هجومه عليها عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك، بعدما أعلنت قطع العلاقات بينها وبين والدها منذ أن كان عمرها عامين، حيث صرح والدها أنه اهتم بها ووفر لها حياة راقية  لديها خادمة، وأنها تكذب في ادعائها أنه تم قطع العلاقات بينهما منذ طلاقه من والدتها، وطلب من الأصدقاء أن يصرحوا بأن ياسمين كانت عايشة بمنزل والدها، وأضاف أنه قام بشراء سيارة لها وتحمل تكاليف حفل خطوبتها الأولى. 

حفل خطوبة الفنانة ياسمين صبري الأولي 

واستكمل والد ياسمين صبري الهجوم عليها، حيث كشف عن سبب طلاقها من الدكتور الذي نشر صوره في خطوبته من ابنته ياسمين، وصرح أن والدتها كانت السبب في طلاقها وأنها هدمت منزلها.

خطوبة ياسمين صبري الاولي ووجودها مع والدها

والد ياسمين صبري ينتقد نفسه في تصريحاته عن أبو هشيمة

ظهر والد الفنانة ياسمين صبري أنه ينتقد نفسه في تصريحاته عن زواج ابنته ياسمين من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث كان يصرح سابقا أنه لم يحضر حفل الزفاف نظرا لمرضه في تلك الفترة وأنه يقدر زوجها، بينما صرح بالأمس أن ياسمين تزوجت بدون علمه، وأنه لم يعترف بزواجها من أبو هشيمة، مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لانتقاد الأقوال التي صرح بها.

تصريحات الفنانة ياسمين صبري عن علاقتها بوالدها 

صرحت الفنانة ياسمين صبري أن علاقتها بوالدها أنتهت منذ أن كانت بعمر العامين وذلك خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش، وأن جدتها قامت بتربيتها تربية شديدة ولم تمتلك الرفاهية، وأنها اختارت تحمل المسؤولية، واضطرت ياسمين صبري للرد بعد هجوم أشرف صبري والدها عليها بسبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها بلال واتهمها بالجحود وأن المال غيرهم للأسوأ.