اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد الكيلاني يكشف اسرار لأول مرة خلال لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلي

الوكالة نيوز

محمد الكيلاني.. حل الفنان الشاب محمد كيلاني ضيفًا في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة CBC.

كشف الفنان محمد الكيلاني خلال حلقة برنامج "معكم منى الشاذلي"، العديد من الاسرار عن حياته الشخصية ومشواره الفني.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تصريحات الفنان محمد الكيلاني مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال حلقة برنامج "معكم منى الشاذلي"، إليكم التفاصيل:

تصريحات الفنان محمد الكيلاني مع الإعلامية منى الشاذلي

كشف الفنان محمد الكيلاني خلال حلقة برنامج "معكم منى الشاذلي"، العديد من الاسرار عن حياته الشخصية ومشواره الفني.

قال الفنان محمد الكيلاني أن والده رفض دخوله مجال الفن من البداية، كما أنه طلب منه الابتعاد عنه وعدم التفكير فيه مرة أخرى، قائلًا: والدي رفض عملي في الفن وقال لي "ابقى غني في فرح اختك".

أضاف محمد الكيلاني: والدي خاصمني أسبوع بعد معرفته باشتراكي في أغنية "أكيد في مصر" ولكن بعد عرض الأغنية أصبح أكبر داعم لي.

وعن تعليمه قال الكيلاني: دخلت كلية الهندسة بناءً على رغبة والدي ولكني تورطت في مشاجرة كبيرة مما أدى إلي فصلي من الجامعة.

أضاف محمد الكيلاني: درست التجارة وتخرجت منها بتفوق فلقد كنت الأول على الدفعة.

علاقة الفنان محمد الكيلاني بالفنان محمود العسيلي

وعن علاقته بالفنان محمود العسيلي، قال محمد الكيلاني، التالي: تربطني علاقة صداقة بمحمود العسيلي وهو من رشحني للمشاركة في أغنية "أكيد في مصر".

وعن دوره في مسلسل ونوس والوقوف أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، قال: انتابني القلق قبل الاشتراك في مسلسل "ونوس" والعمل مع يحيى الفخراني وأول مقابلة لي معه كانت في منزله حيث قام باستقبالي بنفسه وعكفنا على تحضير جميع مشاهدي في يوم واحد.

تابع الفنان محمد الكيلاني خلال تصريحاته: خشيت من مقابلة عادل إمام وأول لقاء لي معه كان أثناء تصوير مسلسل "فلانتينو" حيث سخر من اسم أرشميدس وهو اسمي في المسلسل وقال "اكيد جايبنلنا واحد مجنون".

علاقة الفنان محمد الكيلاني لطليقته

وعند سؤاله عن علاقته لطليقته وام ابنه الوحيد، قال محمد الكيلاني خلال مقابلته مع الإعلامية منى الشاذلي، التالي: علاقتي بطليقتي طيبة وهي إنسانة محترمة والانفصال كان بسبب اختلاف طبائع.

علاقة الفنان محمد الكيلاني بالفنان عمر الشناوي

كذب الفنان محمد الكيلاني كافة الشائعات التي انتشرت في وقت سابق والتي تفيد بأن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين الفنانين محمد الكيلاني وعمر الشناوي، وأن الاخير كان السبب في طلاق الاول من زوجته حتى يتسنى له هو الزواج بها، حيث قال: لم تجمعني علاقة صداقة بالفنان عمر الشناوي قبل زواجه من طليقتي كما اُشيع ولكنه إنسان محترم.

أوضح الفنان محمد الكيلاني أن سبب تعطله خلال مشواره الفني، هو عقد الاحتكار الذي تعاقد عليه مع المخرج الراحل أحمد المهدي بعد نجاح كليب "يبقى أنت أكيد في مصر"، على الرغم من أن مشواره الفني بدأ منذ أن كان بالجامعة.

ما لا تعرفه عن الفنان محمد الكيلاني

هو محمد الكيلاني من مواليد 6 يونيو عام 1983،  هو مغني، وممثل مصري.

ظهر الفنان محمد الكيلاني لأول مرة في كليب "أكيد في مصر" سنة 2005م، والذي تعاقد فيه مع المخرج الراحل أحمد المهدي.
‏ وفي يناير عام 2011 أصدر ألبوم "مفيهوش غلطة".

‏شارك محمد الكيلاني في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها: مريم عام (2015).

‏ونوس عام (2016)، والذي قال عنه خلال تصريح تليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي، التالي: انتابني القلق قبل الاشتراك في مسلسل "ونوس" والعمل مع يحيى الفخراني وأول مقابلة لي معه كانت في منزله حيث قام باستقبالي بنفسه وعكفنا على تحضير جميع مشاهدي في يوم واحد.

‏مسلسل فلانتينو مع عادل إمام عام (2020). والذي قال عنه: خشيت من مقابلة عادل إمام وأول لقاء لي معه كان أثناء تصوير مسلسل "فلانتينو" حيث سخر من اسم أرشميدس وهو اسمي في المسلسل وقال "اكيد جايبنلنا واحد مجنون".