اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد هنيدي يتصدر التريند بعد برومو "مني الشاذلي" وتحدي "ڤان دام"

محمد هنيدي ضيفاً على برنامج معكم مني الشاذلي قريباً

الوكالة نيوز

تصدر إسم الفنان محمد هنيدي منصات التواصل الإجتماعي بعد أن نشرت الإعلامية مني الشاذلي برومو الحلقة الذي يحل فيها النجم محمد هنيدي ضيفاً في برنامج " معكم" ، والذي تحدث خلاله على أحدث أفلامه السينمائية " الإنس والنمس" .

محمد هنيدي ضيفاً على برنامج معكم مني الشاذلي

وحصل البرومو التي نشرته الإعلامية مني الشاذلي على حسابها على موقع إنستجرام ، على عدد كبير من المشاهدات والتعليقات ، وحظي مايل محمد هنيدي بإستقبال رائع من جمهور البرنامج، حيث حرصوا على أداء رقصة فيلم "الإنس والنمس"، مع هنيدي ومنى الشاذلي.

برنامج معكم منى الشاذلي هو برنامج حواري اجتماعي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة سي بي سي ، من الأربعاء إلي الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءاً ، وكان قد إنطلق البرنامج عام 2014 بعدما تركت منى الشاذلي قناة أم بي سي مصر  

تردد قناة CBC الناقلة لبرنامج معكم مني الشاذلي

وفي هذا الصدد ينشر الوكالة نيوز القنوات الفضائية الناقلة لبرنامج معكم مني الشاذلي تسهيلاً على الراغبين في مشاهدة البرنامج وحلقة الفنان محمد هنيدي قريباً .

تردد قناة CBC 

 

القمر الصناعي : النايل سات
التردد : 11785
معامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5/6
الاستقطاب : عموديV

طريقة إستقبال تردد قنوات CBC

1- الدخول إلى القائمة الرئيسية للرسيفير MENU
2- الضغط على تركيب أو تثبيت installation
3- من قائمة الأقمار الصناعية أختر Nill sat نايل سات 
4- إدخال التردد الجديد 11785 في خانة التردد
5- تغيير معدل الترميز ليكون 27500
6- الاستقطاب رأسي V 
7- تعديل معامل تصحيح الخطأ ويصبح 5/6 
8- الضغط على Scan أو بحث .

الجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي يحتفل بنجاح فيلمه الجديد "الإنس والنمس" الذي يعرض حالياً في السينمات وهو قصة وإخراج شريف عرفة، ويشاركه البطولة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ ودنيا ماهر.

تحدي كوميدي بين محمد هنيدي وڤان دام تحت سفح الهرم

يذكر أن إسم الفنان محمد هنيدي يتردد على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب التغريدات الكوميدية التي يداعب بها جمهوره ، وآخرها كان إعلان هنيدي أنه يتحدي الفنان العالمي فان دام في مباراة قتالية تحت سفح الأهرامات ، ولاقت التغريدة عدد كبير من التفاعلات والتعليقات .

وبدأت القصة عندما قام هنيدى بنشر صورة مع كريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، والراحل علاء ولى الدين ، رداً على صورة ثلاثى الأكشن في سينما هوليوود، البلجيكى "جان كلود فان دام، والصينى جاكى شان، والهندى شارو خان" مصحوبة بتعليق "صورة تشع فخامة غير محدودة" ليرد هنيدي قائلاً :"صورة تشع أكثر".

وحدثت المفاجأة عندما قام  النجم العالمي بالرد على صورة هنيدي قائلا : "استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا مستر شرقاوي" مشيراً في حديثه إلى شخصية محيي الشرقاوي في فيلم»فول الصين العظيم».

وصمم محمد هنيدى على تحدي فان دام وقام بالرد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك حيث نشر صورة له في أحد مشاهد فيلم فول الصين العظيم ، وبجانبها صورة لـ فان دام، وعلق عليها: "مازلت عند كلمتى.. مباراة بدون قوانين.. في قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيدك الاتنين يبقوا مربوطين".

و علق الفنان العالمي فان دام قائلاً : "تلقيت دعوة لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعًا، هل يجب أن أقبل التحدى؟ ".

ليرد محمد هنيدي قائلاً: "نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تاني»، ليسخر فان دام منه بصورة من فيلمه «وش إجرام» مصحوبة بتعليق :«كم هو خطير مستر هنيدي".