اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

رفض دعوى ضد منه فضالى بسداد 3 ملايين جنيه لاتهامها بالتشهير

الوكالة نيوز

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم، برفض دعوى التعويض المقامة من رجل أعمال، ضد الفنانة منه فضالى، والتى يتهمها فيها بالتشهير ونشر أخبار كاذبة، بشأن محلات مجوهراته.

وجاء فى الدعوى أن رجل الأعمال طلب تعويضًا ماليًا قدره 3 ملايين جنيه من الفنانة منه فضالى، لأنها حاولت الفصال أثناء شرائها قطع مشغولات ذهب من محل مجوهراته، إلا أن طلبها قوبل بالرفض، فوجهت سيلًا من الإهانات له والاتهامات الجزافية له، ما تسبب فى أضرار مادية ونفسية جراء تصريحاتها ضده.

دعوى تعويض ضد الفنانة منه فضالى

وتقدم المحامى سمير صبرى،، بدعوى تعويض ضد الفنانة منه فضالى، واتهمها بتعمد نشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكترونى، وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير به وبسمعته التجارية وإهانته.

وأكد المحامى سمير صبرى أن الفنانة منه فضالى ذهبت لشراء مشغولات ذهبية من مجوهرات، وعندما حاولت تنزيل الأسعار بـ الفصال فوجئت بالرفض، وهاجمت فهيم بسبب موقفه بـ رفض الفصال، وعدم تنزيل الأسعار لها كما أرادت، وبعد خروجها دون شراء، أرسلت مكالمات صوتية تحتوى على عبارات إهانة لموكله.

وقدّم المحامى سمير صبرى المستندات الدالة على ذلك، وجميع الرسائل الصوتية، وطلب الحكم بإلزامها أن تؤدى لموكله تعويض 3 ملايين جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية التى أصابته من جراء مسلك الفضالى المخالف للقانون، وقيدت الدعوى برقم 138 لسنة 2019.