اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تغيير ملامحها في مهرجان الجونة.. هل خضعت صبا مبارك لعملية تجميل؟

صبا مبارك
صبا مبارك

تصدرت الفنانة السورية صبا مبارك تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع نشرها أحدث صورة لها من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث بدت بأطلالة تغيرت ملامحها، واستعجب الجمهور من ذلك ولم يعرفها، وهنا تردد تساؤل في ذهن البعض هل خضت صبا مبارك لعملية تجميل، هذا ما سنتناوله في السطور المقبلة.

هل خضت صبا مبارك لعملية تجميل؟

ظهرت الفنانة السورية صبا مبارك على السجادة الحمراء في اليوم الثامن من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بفستان طويل باللون السيمون الأوف وايت، بفتحه من عند البطن كت أوت، وبقصة الكتف الواحد، ومن الناحية الجمالية اختارت إكسسورارات مكونة من حلق، واعتمدت مكياج قوي غير من ملامح وجهها، وكانت تصفيفة شعرها منسدل على حانبي كتفيها.

ولم تخضع الفنانة صباح مبارك لاي عمليات تجميل مثل ما تردد على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، ويبدو أن الفنانة سحرت جمهورها بأطلالتها فور نشرها الصور المتداولة لها عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات «الانستجرام».  

صبا مبارك في مهرجان الجونة

إطلالة صبا مبارك في مهرجان الجونة

وفي هذا السياق، لفتت أيضا الفنانة صبا مبارك جمهورها، خلال حفل افتتاح المهرجان، بأطلالتها، حيث ظهرت بمكياج عيون ناعم ارتكز على الأيلاينر الناعم المسحوب خارج العين بشكل كبير، وفي اليوم السادس، ارتدت بلوزة متعدد الألوان مع جيب قصير باللون الأسود.

وعرض للفنانة صبا مبارك في مهرجان الجونة، الفيلم المصري «أميرة» للمخرج محمد دياب الذي شارك في وقت سابق من هذا العام في مسابقة أوريزونتي بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.  

وكان انطلق مهرجان الجونة في الدورة الخامسة، الخميس 14 أكتوبر، ومن المقرر أن ينتهي اليوم الجمعة 22 اكتوبر 2021.

اخر اعمال الفنانة صبا مبارك

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك مسلسل عبور الأردني، وهو من  بطولة سامر إسماعيل، رنا جمول، منصور الفيلي، ومن إخراج محمد حكشي.

جدير بالذكر أن صبا مبارك هى ممثلة أردنية ولدت في عجلون الأردن عام 1971، ولها الكثير من الأعمال الفنية، من بينها بلقيس، موجة حارة، العهد، الكلام المباح وحكايات بنات بأجزائه الثلاثة، وأفلام بنتين من مصر ومملكة النمل، وغيرها.