اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بوسي شلبي تتصدر قائمة بحث جوجل بسبب التنمر والغرور.. التفاصيل

الوكالة نيوز

تصدرت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، المؤشر الأكثر بحثًا على محرك البحث العالمي جوجل، وذلك بسبب تصريحاتها التي أثارت بها جدلًا واسعًا في عدد كبير من دول العالم العربي، الأمر الذي ادخلها في موجة من الانتقادات منذ عدة أيام مضت.

الإعلامية بوسي شلبي

حصل اسم بوسي شلبي على أكثر من 20 ألف عملية بحث على محرك بحث جوجل العالمي، حيث حل اسمها في المملكة العربية السعودية في المرتبة الثامنة من موضوعات القائمة.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تصريحات الإعلامية بوسي شلبي خلال الأيام القليلة الماضية والتي بسببها وجه لها الجمهور والنقاد وعدد من نجوم الفن تهمة التكبر والتنمر، إليكم اهم التفاصيل:

تصريح بوسي شلبي

استضافت الإعلامية بوسي شلبي نجوم وابطال  فيلم "ريش" الذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي، ونال قبل ذلك جائزة في مهرجان "كان" السينمائي بفرنسا.

وفي أثناء المقابلة، وجهت بوسي شلبي عدد من الكلمات اعتبرها الكثير تنمر وتكبر عليهم، حيث قالت: "أنا بقول عُمر غير مصير ناس في الفيلم دة، وفتح باب رزق لعيلة من المنيا مكانتش تقدر توصل للمكان اللي احنا فيه"، أي مهرجان الجونة السينمائي.

النجوم ينتقدون بوسي شلبي بسبب ابطال فيلم ريش

علق الفنان أحمد رفعت، على كلام الإعلامية بوسي شلبي، مع ابطال فيلم "ريش"، أثناء لقائهم في مهرجان الجونة السينمائي.

وكتب رفعت، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التالي: "بوسي شلبي.. أسوأ أعمال الساحر محمود عبدالعزيز وندعو الله أن يغفر له هذا الذنب".

كما هاجم الفنان حسني شتا، بوسي شلبي بعد تجاوزها ضد بطلة فيلم ريش، وتعاملها معها بتكبر وغرور، حيث قال: "كفاية عك وقرف بقي وعنصريه وعنجهية".

وكتب حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مذيعة إيه وإعلامية إيه بس! إيه العبث اللي احنا فيه ده! بوسي هانم إنتي فعلا اللي مينفعش تكوني ولا تحلمي تكوني مذيعة لسبب واحد إنك معدومة الإنسانية".

الجمهور ينتقد بوسي شلبي بسبب ياسمين عبد العزيز

كما أثارت الإعلامية بوسي شلبي حالة كبيرة من الجدل العارم خلال الأيام القليلة الماضية أيضًا، وذلك بسبب تصريحها الأخير عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي كشفت عنه عبر برنامج ET بالعربي، خلال تواجده بمهرجان الجونة السينمائي.

قالت بوسي شلبي إنها تتمنى الخير للجميع، مضيفة أنه لا يوجد شخصًا طبيعيًا في العالم يتمنى الشر أو المرض لشخص اخر، وكان ذلك ردًا على سؤال المذيعة هل اطمأنتي علي ياسمين عبد العزيز؟.

انتقد عدد كبير من جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز ما قالته الإعلامية بوسي شلبي عنها، حيث قال أحد المعلقين: "فين التعاطف معلش؟ المواقع كلها تشتمها الظاهر أنكم تحاولون تلمعونها على حسابنا لكن مستحيل".

وقال اخر: "دي ما عندها غير سيرة ياسمين عبد العزيز وزوجها المرحوم طب ممكن نعرف علاقتك مع ولاد محمود عبد العزيز عاملة ازاي ".

فيما قالت اخرى"أريد أفهم هذه المرة ليش مخلية ياسمين ببالها؟ ليش مدا تعوفهه حتى بعد ما مرضت ما يتركوها بحالها، حرام".

وعلق اخر "المرض ما فيهوش حاجة! ومن السوشيال ميديا اتطمنا؟ مين يعني؟ صحيح لئيمة".

بوسي شلبي: اتابع ياسمين عبد العزيز عبر السوشيال ميديا

وكانت بوسي شلبي قد أوضحت أنها تتابع اخبار الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال مواقع التواصل والسوشيال ميديا فقك، قائلة: "اتابع ياسمين عبد العزيز عبر السوشيال ميديا".

أضافت الإعلامية بوسي شلبي، قائلة: وأنا أكثر انسانة تعرضت لضغوط بسبب مرضي زوجي الراحل محمود عبد العزيز وأمي الله يرحمها وأتمني الشفاء لكل مريض بالعالم كله.

ومن ضمن التصريحات المثيرة للجدل للإعلامية بوسي شلبي خلال مهرجان الجونا، ما قالته عن حياتها الشخصية، أثناء لقاءها ببرنامج "ET بالعربي"، حيث قالت : "أنا مدية حياتي كلها للشغل، لأني لو قعدت ومشتغلتش رح أنتحر، أنا معنديش حاجة لا أولاد و لا زوج و لا عيلة، أنا قاعدة بطولي بعشق شغلي وبعطي طاقتي وكل حياتي للشغل".

و أضافت" دايما أنا بقول إنه ميغركوش الوجه الي بتصدر للإعلام لأنه دة مهنتنا والي جوانا حاجة تانية خالص، وانا بعتبر نفسي عروسة بلا روح زي أبلة فاهيتا، مهنتي أعمل عرض إني شخصية مبسوطة لكن حياتي الخاصة مليانة وجع".