اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هو صاحب أغرب إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة؟

إطلالة مصمم وعارض
إطلالة مصمم وعارض الازياء «وسيم أبو خضره»

بدأت فعاليات الاحتفال بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة علي التوالي لعام 2021، وكان امس هو اليوم السادس، وظهر الكثير من الفنانين باطلالات رائعة خطفت انظار الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها مصمم الازياء «وسيم أبو خضره» باطلالة غريبة ومثيرة علي السجادة الحمراء، ليخطف الانظار وتزداد التعليقات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويكون هناك سؤال يتردد عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هذا الرجل؟، صاحب الاطلالة العربية، وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» فى السطور التالية عن من هو صاحب اغرب إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي «وسيم أبو خضره».

ما هي الاطلالة الغريبة لمصمم الازياء  «وسيم أبو خضره»؟

ظهر مصمم وعارض الازياء بإطلالة غريبة خطف الانظار من خلالها، حيث ارتدي مصمم الازياء «وسيم أبو خضره»، بنطلون باللون البني، وبليزر باللون الأزرق الغامق، وصداري باللون الابيض، وڤيست بيبي بلو، وطاقية باللون الموف، وحذاء باللون الأحمر، وعصا خشبية.

والجدير بالذكر ان مصمم الازياء وعارض الازياء «وسيم أبو خضره»، يعمل علي اطلاق الكثير من خطوط الازياء الخاص به، والذي تتمتع بمزيج من الغرابة والاناقة والتميز، وتعد هذه الاطلالة التي ظهر بها في مهرجان الجونة السينمائي علي اطلالته، ليعرف الجمهور بخط أزيائه.

موعد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021

بدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021، حيث انطلقت فعاليات دورته الخامسة مساء يوم الخميس يوم 14 أكتوبر، وتستمر حتى 22 أكتوبر من الشهر الجاري ، كما يقام حفل الختام يوم الجمعة للإعلان عن الفائزين في مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور كوكبة من نجوم وصناع الفن من مختلف أنحاء العالم، والذي حاول رجل الاعمال «نجيب ساويرس» أن يجعل مهرجان الجونة كاملًا علي اكمل وجه، والذي استمر حتي الان لمدة خمس سنوات علي التوالي.

اطلالة الاعلامية «ريا أبى راشد» والبلوجر «نور ستارز»

‏ظهرت الإعلامية «ريا أبي راشد» بإطلالة فورمال، حيث ارتدت بدلة تشبه بدلات الرجال، المكونة من بليزر وبنطلون باللون الأخضر واعتمدت على تسريحة الشعر السائب،مع وضع القليل من المكياج المعتمد على اللون البني، وبعض من المجوهرات القيمة.

‏بينما ظهرت البلوجر «نور ستارز» ‏في اليوم السادس من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة باطلالة من الفورمال، حيث ارتدت بدلة مكونة من بليزر وبنطلون من اللون الزيتي، واعتمدت علي تسريحة الشعر السايب، وبعض من المكياج والمجوهرات الرقيقة.