اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي خولة غيات بطلة استعراض حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي؟

الفنانة المغربية
الفنانة المغربية خولة غيات

تقدم الفنانة المغربية خولة غيات استعراض في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي والذي انطلقت فعالياته منذ قليل ويستمر حتى يوم 22 أكتوبر الجاري وسيتم نقله عبر قناة ON E، حيث أعلنت إدارة المهرجان أن الفنانة خولة غيات ستكون بطلة استعراض حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز المعلومات عن الفنانة خولة غيات. 

خولة غيات من الجونة

خولة غياب بطلة استعراض حفل مهرجان الجونة السينمائي 

نشرت خولة غيات عبر خاصية ستوري بصفحتها الشخصية على موقع إنستجرام، صور لها من أمام مسرح مهرجان الجونة قبل انطلاقة، وعلقت خولة غيات على الصور بأنها علامة على بداية حياة جديدة وانطلاقة للمستقبل، نظرا لحبها وشغفها الكبير بمصر ورغبتها الدائمة في التمثيل في مصر، كما شارك متابعيها بفيديو لها وهي أمام بحر مدينة الجونة وهي تغني وترقص على اغنية جو البنات" للفنان محمد رمضان و ريد وان و بلعياشي.

خولة غيات

أبرز المعلومات عن الفنانة خولة غيات بطلة استعراض حفل مهرجان الجونة السينمائي 

خولة غيات هي فنانة مغربية ألمانية، تقيم في ألمانيا، وتتقن الكثير من اللغات منها اللغة العربية، واللغة الفرنسية، واللغة الألمانية، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية.

-تتقن اللهجة المصرية، حيث شاركت في الكثير من ورشة التمثيل في مصر، نظرا لرغبتها في المشاركة في الأعمال الفنية المصرية، ودائما تسافر إلى مصر.

- شاركت خولة في الموسم الأول من برنامج "مذيع العرب".

- شاركت خولة غيات أول أدوار وظهرت على الساحة الفنية من خلال مسلسل "شهادة ميلاد"، وهو من بطولة الفنانة المغربية فاطمة خير وعرض على قناة MBC في رمضان 2020 .

-  حققت خولة غيات شهرة فنية كبيرة في شهر رمضان الماضي، حيث شاركت في بطولة ثلاث مسلسلات وهم؛ مسلسل "سلامات أبو البنات"، ومسلسل "الماضي لا يموت"، و مسلسل "ديزو القوام".

-يعرض للفنانة خولة غيات الآن مسلسل "سلامات أبو البنات " الجزء الثالث على قناة MBC 5.

- اشتهرت خولة غيات وعرفها الجمهور من خلال شخصية نرمين الشخصية التي جسدتها في مسلسل "سلامات أبو البنات"، وهي زوجة شريرة ومتسلطة ومريضة نفسيا، واتقنت خولة الدور و جسدته ببراعة، حيث أطلق الجمهور بعدما عرض المسلسل الكثير من الهاشتاجات عن نرمين السماوية وأنها شخصية مكروهة.