اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مايا دياب تظهر بأغرب إطلالة في مهرجان الجونة السينمائي

الفنانة مايا دياب
الفنانة مايا دياب

أطلت الفنانة مايا دياب على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة أمس يوم الخميس 14 من شهر أكتوبر الجاري، فظهرت الفنانة مايا دياب بإطلالة غريبة لفتت بها أنظار الجميع خلال وجودها في حفل مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لإطلالة الفنانة مايا دياب على السجادة الحمراء بحفل مهرجان الجونة، فكانت إطلالتها من أغرب الإطلالات التي ظهرت في مهرجان الجونة.

إطلالة الفنانة مايا دياب في مهرجان الجونة 

مما جعل الكثير من الجمهور يعلق على إطلالة الفنانة مايا دياب على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام البعض بعمل بوستات ساخرة على إطلالة الفنانة مايا دياب في حفل افتتاح مهرجان الجونة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول إطلالة الفنانة مايا دياب التي وصفها للجمهور بالإطلالة الأغرب خلال ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة أمس خلال السطور القادمة للتقرير.

إطلالة الفنانة مايا دياب في مهرجان الجونة 

إطلالة الفنانة مايا دياب الغريبة في مهرجان الجونة

ظهرت الفنانة مايا دياب على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة أمس يوم الخميس بإطلالة جريئة وغريبة لفتت أنظار الحاضرين والجمهور، حيث ارتدت الفنانة مايا دياب فستان طويل أوف شولدر باللون الأحمر، وأكملت إطلالتها بإرتدائها قبعة حمراء كبيرة لفتت أنظار الجمهور إليها ووصفها بالإطلالة الأغرب بمهرجان الجونة، بالإضافة إلى ارتداء حذاء باللون الأحمر، لتكون إطلالة الفنانة مايا دياب باللون الأحمر فقط.

إطلالة الفنانة مايا دياب في مهرجان الجونة 

تعليقات الجمهور على إطلالة الفنانة مايا دياب

علق عدد كبير من الجمهور على إطلالة الفنانة مايا دياب وارتدائها لقبعة كبيرة باللون الأحمر، وكتب أحدهم قائلا: «‏مايا دياب لابسه ليدي جاجا »، وعلق آخرين قائلين: «بتحبني قد اية؟ ، قد بريبطة مايا دياب»، وأضاف أحدهم قائلا:«هي بتمطر عندكم»، وأيضا: «مايا دياب لما سمعت أن الدنيا هتمطر في الجونة».

تعليقات الجمهور على إطلالة الفنانة مايا دياب 
تعليقات الجمهور على إطلالة الفنانة مايا دياب 

ويذكر أن حفل مهرجان الجونة في دورته الخامسة يشهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفني، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة والأكشن في السينما المصرية، وقد حضر حفل افتتاح مهرجان الجونة أمس عدد كبير من نجوم الوسط الفني سواء من مصر أو الوطن العربي.