اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد سقوطها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.. لبلبة تطمأن الجمهور بحركات استعراضية

الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة

تعرضت الفنانة لبلبة وذلك خلال فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائى والذي كان يوم يوم الخميس الماضي 14 أكتوبر 2021 ، لسقوط على المسرح وذلك بعدما ألقت الكلمة الخاصة بها عن الفنان الراحل سمير غانم ، وهو الأمر الذي أدى إلى اعتقاد الجمهور

بأنها تعرضت للإصابة في قدميها نتيحة ذلك السقوط وخصوصا بعد الذعر الذى أصاب أصدقائها من الفنانين ممن كانوا متواجدين على المسرح ، ولكنها بعد ذلك طمأنت الجمهور وذلك بطريقة عفوية حيث أنها وخلال عرض أحد الأفلام وذلك ضمن فعاليات اليوم الرابع من المهرجان.

وأثناء تواجدها على السجادة الحمراء قبل حضور عرض ذلك الفيلم مباشرة أدت بعض الحركات الإستعراضية وذلك حتى تطمأن الجمهور من أنها بخير ولم تتعرض لأي إصابة.

الفنانة لبلبة

الفنانة لبلبة تبهر الجمهور بحركات استعراضية

تعرضت الفنانة لبلبة وذلك خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائى الدور الخامسة 2021 وذلك للعديد من المواقف المختلفة وذلك من أنها تعرضت للسقوط على المسرح ولكنها بعد ذلك وضحت للجميع أنها بخير حيث أنها عندما كانت على وشك السقوط أدت إحدى الحركات التي تعلمتها في الماضي

ضمن إحدى حركات البالية حيث أنه بالفعل سقطت ولكن كانت متعمدة وذلك حتى لا تتعرض للإصابة في قدمها ، الأمر الذي جعل جميع من كانوا على المسرح بالإضافة إلى الجمهور والحاضرين يعتقدون أنها سقطت بالفعل بشكل مفاجئ وليست بخير ، وكان ذلك خلال فعاليات اليوم الرابع من المهرجان.

حيث أنه وبالتزامن مع تواجدها على السجادة الحمراء قيل عرض أحد الأفلام المشاركة في المهرجان من فيلم "ريتش" ، طلبت من المصورين التقاط الصور لها وهي تؤدي عدة حركات استعراضية وذلك حتى تطمأن الجمهور أن قدميها بخير ولم تتعرض للإصابة.

كما أن من المواقف التي تعرضت له طلبها خلال حفل افتتاح المهرجان من أحد المصورين أن يلتقط لها الصور من زاوية وجهها أو أن يختار أن تنتهي من حديثها ومن ثم يلتقط لها الصور.

الفنانة لبلبة

عودة الفنانة لبلبة إلى القاهرة

وأخبرت الفنانة لبلبة جمهورها وأيضا المصورين ممن كانوا يلتقطون لها الصور وذلك خلال تواجدها خلال فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي 2021 الدورة الخامسة أثناء التقاطهم الصور وهي تؤدي حركات استعراضية يصعب أداؤها مع وجود إصابة في القدم.

وذلك حتى تطمأنهم أن قدميها سليمة ، أنها ستعود إلى القاهرة والسبب وراء ذلك الأمر قامت بتوضيحه لهم أيضا من أنها لديها عمل يستدعي عودتها ، بالإضافة إلى أنها كانت تتمنى إكمال المهرجان إلى النهاية وذلك من حفل الختام ولكن عليها العودة وأيضا أنها ستفتقد المهرجان.

حضور الفنانة لبلبة عرض فيلم ريتش

وأدت الفنانة ليلة الحركات الإستعراضية والتي أردت منها تطمأن الجمهور على أنها بخير ولم تتعرض لأي إصابة أثناء سقوطها على المسرح خلال حفل الإفتتاح ، وكان ذلك أثناء تواجدها على السجادة الحمراء ، حيث أنها كانت قد طلبت من المصورين أن يلتقطوا لها الصور أثناء ذلك الأمر.

وكان سبب تواجدها هو حضور العرض الخاص لفيلم "ريتش" ، ضمن أحد الأفلام المشاركة في المهرجان والذي هو من إخراج المصري عمر الزهيري ، بالإضافة إلى أنه يشارك في إحدى مسابقات المهرجان ضمن فئة الأفلام الروائية الطويلة.

ومن المنتظر أن يتم إعلان نتائج كافة المسابقات خلال حفل الختام ، وكان ذلك الفيلم بدوره حصل سابقا على إحدى الجوائز بعد مشاركته في إحدى مسابقات مهرجان كان السينمائي وذلك من الجائزة الكبرى.

بالإضافة إلى أن عدد كبير من الفنانين حرصوا على حضور العرض الخاص بذلك الفيلم أثناء تواجدهم خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ومنهم الفنانة لبلبة.

الفنانة لبلبة