اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ابرز اطلالات الفنانات في حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة2021

اطلالات نجوم مهرجان
اطلالات نجوم مهرجان الجونة السينمائي 2021

بدأ الاحتفال بمهرجان الجونة السينمائي لعام 2021،‏لدورته الخامس على التوالي،والذي يبدأ من 14 أكتوبر ،وحتى 22 أكتوبر 2021، ‏كما ظهر الكثير من الفنانين باطلالات رائعة ومتميزة ،فى مهرجان الجونة السينمائي، وهناك الكثير من الاطالات التي نالت اعجاب الكثير من الناس،وهناك الاطلالات التي كانت مثيرة للدهشة والغرابة مثل اطلالة الفنانة «نجلاء بدر»،وغيرهن من الفنانات،وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية أبرز اطلالات فنانات مهرجان الجونة في دورته الخامسة لعام 2021.

إطلالة الفنانة «نسرين طافش»

‏ظهرت  الفنانة نسرين طافش بإطلاق رائع،من خلال ارتداء فستان كحلي بدون أكمام،مع بعض من الطيات من المنطقة العلوية،‏واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل،مع مكياج رقيق باستخدام احمر شفاه وايلاينر فقط.

إطلالة الفنانة «منه شلبي»

ظهرت الفنانة منه شلبي باطلالة مميزة في مهرجان الجونة السينمائي لدورته الخامسة،من خلال ارتداء فستان ابيض،يبرز ملامح جسدها بعد خسارتها الكثير من الوزن،مع ارتداء مجوهرات مرصعه بالالماس والاحجار الكريمة،واعتمدت علي تسريحة شعر ديل الحصان،مع مكياج رقيق ارتكز علي لون الروج الاحمر.

إطلالة الفنانة «رانيا يوسف»

‏صدمت الفنانة رانيا يوسف الجمهور هذه السنة،حيث ارتدت فستان على غير العاده،باللون الكحلي مفتوح من الجانبين ،مزين بالحبيبات  البراقة عند الجانب.

إطلالة  الفنانة «نجلاء بدر»

‏على عكس العادة ظهرت الفنانة نجلاء بدر إطلالة غريبة للغاية،حيث ظهرت بفستان أسود اللون،بكم واحد فقط ،ومكشوف من ناحية الصدر،واعتمدت تسريحة شعر ديل الحصان،ومع المكياج الرقيق وروج باللون البني.

اطلالة الفنانة «ياسمين صبرى»

ارتدت الفنانة «ياسمين صبرى»فستان أصفر ،تميز بالقصة الضيقة ، التي ظهرت منحنيات جسمها بكل جاذبية، مع ظهور  الحبيبات البراقة والقماش الشفاف الذي انسدل من الخلف.

اطلالة الفنانة «يسرا»

ارتدت الفنانة «يسرا» فستاناً باللون الأزرق الفاتح، تميز بالقصة العلوية التي شفافة ومزينة بالحبيبات البراقة،كما ارتدت  مجوهرات وحقيبة اليد باللون الأزرق.

اطلالة الفنانة «لجين عمران»
ارتدت الفنانة «لجين عمران» فستان كلاسيكي، تميز  بخلط اللون  الأبيض والأسود،كما اتسم بالقصة الضيقة،التي برزت منحنيات جسمها والقماش الذي انسدل من الخلف،مع ارتداء مجوهرات من الماس وأحجار الروبي وحقيبة يد.

إطلالة الفنانة «مايا دياب»

ارتدت الفنانة «مايا دياب»
فستان أحمر مكشوف الأكتاف، ضيق عند الخصر، منسدل من الأسفل ومرفق بشق جانبي مرتفع،مع أكمام من الجلد طويلة باللون الأحمر وبوتس جلد من نفس اللون يصل فوق حدود الركبة،مع  القبعة الحمراء ،اعتمدت مايا دياب تسريحة الشعر الطويل والمموج مع المكياج السموكي.

صور الفنانات في حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي

 

ليلي علوى
مني زكي
روجينا
صبا مبارك
بشرى
لجين عمران
مايا دياب
هند صبرى
نسرين طافش
ميس حمدان
الهام شاهين
ريهام حجاج
دينا الشربيني
شرين رضا
منه شلبي
سمية الخشاب
اوى جودة
داليا البحيرى
ريهام عبد الغفور
تارا عماد
هنا شيحة
اسماء جلال
نجلاء بدر

 

رانيا يوسف 
ياسمين صبرى