اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أبرز إطلالات الفنانات في اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي 2021

 إطلالات الفنانات
إطلالات الفنانات في اليوم الثالث من مهرجان

بدأ اليوم فعاليات اليوم الثالث،لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة،بحضور الكثير من مشاهير ونجوم الفن، وأيضًا ظهور الكثير من الفنانين باطلالات علي السجادة الحمراء، خطفت انظار الكثير من المشاهدين، كما يستمر فعاليات مهرجان الجونة في دورته الخامسة من 14 أكتوبر الجارى، وحتي 22 أكتوبر، علي ان يتم ذلك بمشاركة سينمائية من خلال 36 دولة حول العالم.

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » فى السطور التالية ابرز اطلالات الفنانات في اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة علي التوالي.

إطلالة الفنانة «مني زكى»

كالعاده ظهرت الفنانه منى زكي اطلاله مميزه وانيقه في اليوم الثالث من مهرجان الجونه السينمائي،في دورته الخامسه ،حيث ارتدت الفنانه منى زكي جمبسوت شورت باللون الفضي مليء بعده سلاسل ،كما اعتمدت على تسريحه الشعر ذيل الحصان مع المكياج الرقيق وبعد من المجوهرات

اطلاله الفنانة «رانيا يوسف»

على غير المتوقع ظهرت الفنانه رانيا يوسف اطلاله رائعه ومميزه،بدون غضب الجمهور منها،حيث ارتدت الفنانه رانيا يوسف فستان مليء الورود، ليعبر عن المكان، الذي توجد فيه وهو الجونه بطبيعتها الساحره، كما انها اعتمدت تسريحه الشعر السايب مع المكياج الرقيق وبعض من المجوهرات.

اطلاله الفنانة «دينا الشربيني»

ارتدت الفنانه دينا الشربيني فستان اشبه بالمايوه مليء بالورود مع تسريحه الشعر السايب وبعد من مجوهرات من الذهب .

اطلاله زوجة الفنان «باسل الخياط»

ارتدت زوجه الفنان باسل الخياط فستان اوف شولدر باللون الفضي واعتمد تسريحه الشعر السايب مع المكياج الرقيق بدون مجوهرات.

اطلاله الفنانة «هند صبرى»

ظهرت الفنانه «هند صبري» باطلاله انيقه على السجاده الحمراء،حيث ارتدت جمبسوت باللون الاسود ،الذى يدل على القوه والاناقه مع بعض من المجوهرات والمكياج الرقيق، وايضا تسريحه الشعر الرقيقه.

اطلالات زوجه الفنان "نيكولا معوض "

ارتدت زوجه الفنان نيكولا معوض فستان من الاسود مع المكياج الرقيق

اطلاله الفنانه "اسماء جلال"

ظهرت الفنانه اسماء جلال مرتديه فستان من اللافندر مع الشعر السايب والمكياج الرقيق وحذاء من جلد النمر .

اطلاله الفنانه "زينب غريب"

ظهرت الفنانه "زينب غريب"اطلاله مميزه ،حيث ظهرت في فستان ساده من اللون الكشمير كما اعتمدت المكياج الرقيق والشعر الكريهه السايب.

اطلالة الفنانة "نسرين طافش "

ظهرت الفنانه "نسرين طافش "باطلال مثيرة ،حيث ظهرت مرتدية فستان اوف شولدر من الفضي مع الشعر السايب والمكياج الرقيق وبعض من المجوهرات.

اطلاله الفنانه «مايان السيد»

ظهرت الفنانه مايان السيد بفستان رقيق باللون البيبي بلو واعتمد التسريحه الشعر الويفي مع المكياج الرقيق جدا وبعض من المجوهرات.

اطلاله الفنانه "اروى جوده "

ظهرت الفنانه "اروى جوده" على السجاده الحمراء بفستان قصير مفتوح من على الساق باللون الاسود مع المكياج الرقيق والشعر السايب وبعضا من المجوهرات

اطلاله الفنانه "صبا مبارك"

ظهرت الفنانه صبا مبارك باطلاله مميزه على السجاده الحمراء، حيث ارتدت جنب سود مكون من بنطلون وبليزر من اللون الازرق والشعر السايب والمكياج الرقيق

اطلاله الفنانه "دره"

ظهرت الفنانه دره مرتديه فستان من اللون السموني الطويل والمفتوح من الساق،واعتمدت تسريحه شعر من الفورمه البسيطه والمكياج الرقيق وبعد من المجوهرات

اطلاله الفنانه "بشرى"

ظهرت الفنانه بشرى اطلاله مميزه ،حيث ارتدت فستان مليء بالالوان مكون من اللون الاحمر والاصفر والبيج مع تسريحه شعر من الفورمة بسيطه وبعض من المجوهرات والمكياج الرقيق.

صور الفنانات في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة