اهم الاخبار
الأربعاء 27 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر.. حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدورة الخامسة 2021

الوكالة نيوز

ينطلق مساء اليوم الخميس حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة في مدينة  الغردقة بمحافظة البحر الأحمر  وذلك بحضور عدد كبير من النجوم ضمن أبرز الفنانين والفنانات سواء في مصر أو في الوطن العربي وأيضا على مستوى العالم.

بالإضافة إلى صناع الأفلام السينمائية من المنتجين و المخرجين وغيرهم ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، والذي يعد من أبرز الأحداث السينمائية.

حفل افتتاح مهرجان افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

وتشهد مدينة الغردقة في كل عام وذلك منذ السنوات الماضية فعاليات مهرجان الجونة والذي سيكون هذا العام 2021 خلال الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 أكتوبر ، بحضور الكثير من ضيوف المهرجان من أبرز النجوم ويبدأ المهرجان بحفل الإفتتاح.

والذي يمكن مشاهدته من خلال البث الخاص بمجموعة قنوات on على الهواء مباشرة على سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى ، بالإضافة إلى أن ذلك الحدث السينمائى يكون خلاله العديد من الفعاليات وذلك من عرض أفلام سينمائية مختلفة .

وذلك للمنافسة على جوائز المهرجان وذلك بعد النتائج الخاصة بلجنة التحكيم والتي في كل عام يتم اختيارها من قبل أبرز الفنانين كما أنه يتم تكريم العديد من ضيوف شرف المهرجان ، والذي ينتهي بحفل الختام ، ويتم تقديم المهرجان من قبل أبرز الإعلامين في مصر والوطن العربي.

موعد حفل افتتاح مهرجان افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

يذكر أن القاعة الرئيسية والتي ستشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي كانت تعرضت أمس الأربعاء وذلك قبل انطلق المهرجان ب 24 ساعة لحريق ولكن تم السيطرة عليه من قبل إدارة المهرجان ، بالإضافة إلى أن المهندس نجيب ساويرس قام  بالتعليق على الأمر.

بأن القاعة ستكون في أفضل شكل وذلك قبل انطلاق المهرجان لدرجة أن ضيوف الحفل لن يلاحظوا وبالفعل ومن خلال الحساب الخاص به على منصة "تويتر" ، نشر صورة للقاعة الرئيسية للإفتتاح وطلب معرفة رأي الجميع من هل يوجد أثار الحريق.

حيث أن القاعة ظهرت في أفضل حالة ، وذلك قبل ساعات من انطلاق مهرجان الجونة السينمائى في دورته الخامسة 2021 ، والذي سينطلق حفل الإفتتاح الخاص به اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.