اهم الاخبار
السبت 23 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي ناردين فرج التي اختيرت لتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي؟

المذيعة والفنانة
المذيعة والفنانة ناردين فرج

تردد اسم المذيعة والفنانة ناردين فرج على الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم اختيار ناردين فرج لتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث تنطلق الدورة الخامسة من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بعد غد الخميس 14 أكتوبر وتستمر حتى يوم 22 أكتوبر الجاري، ولذلك يسلط موقع "الوكالة نيوز" الضوء على المذيعة والفنانة ناردين فرج مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي. 

اختيار ناردين فرج لتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 

اختارت إدارة مهرجان الجونة السينمائي المذيعة ناردين فرج لتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة الذي ينطلق اعتبارًا من بعد غد الخميس 14 أكتوبر ويستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، كما قررت إدارة المهرجان اختيار الإعلامية جاسمين طه لتقديم حفل الختام، ويتوجه الكثير من الفنانين والإعلاميين إلى مدينة الجونة غدا استعدادا للمهرجان، ومنهم الفنان أحمد السقا الذي يستعد لتكريمه في حفل الافتتاح.

المذيعة والفنانة ناردين فرج 

أبرز المعلومات عن الفنانة والمذيعة ناردين فرج 

ولدت ناردين فرج في 3 سبتمبر 1982، في مدينة الأسكندرية بالقاهرة، بالإضافة إلى أن لها أصول لبنانية، درست ناردين فرج إدارة الأعمال، وهي الآن متزوجة من رجل أعمال لبناني مصري ولديها ابنتان "مايا - دانا".

بداية ظهور المذيعة ناردين فرج

شاركت ناردين فرج في تقديم برنامج إذاعي صباحي على محطة نجوم إف إم مع الإذاعي مروان قدري عام 2008، كما شاركت ناردين في إنشاء إحدى إذاعات راديو النيل، حيث شغلت منصب مديرة محطة هيتس إف إم، بالإضافة إلى عملها كمراقب لبرامج الراديو ومدير شبكة راديو النيل في عام 2010، وقامت ناردين باختيار المذيعين و تدريبهم على كيفية الحديث بالطريقة الحديثة للراديو وإطلاق برامج جديدة في الفترة من 2010 إلى 2013.

ناردين فرج مقدمة برامج تلفزيونية ومنتجة

انتقلت ناردين فرج للعمل في تقديم البرامج التلفزيونية في قناة "O tv" المصرية، حيث قدمت في عام 2008 برنامج نسائي يهتم بكافة شؤون المرأة، و في الفترة من 2009 إلى 2011، قدمت ناردين برنامج صباحي مخصصاً للنساء ربّات المنازل، وبرنامج آخر عن الأفلام وشباك التذاكر، وآخر يحمل عنوان «قعدة ستات» يتناول أربع سيدات، بالإضافة إلى أنها قدمت خمس حلقات إذاعية في ذلك الوقت. 

ناردين فرج تشارك في تقديم البرامج السياسية 

قدمت المذيعة ناردين فرج برنامج سياسي في فترة الانتخابات الرئاسية في عام 2012، وكانت تجري مقابلات مع المرشحين للانتخابات الرئاسية الذين يتحدثون عن برنامجهم السياسي، وبعد ذلك شاركت ناردين في برنامج صباحي على قناة سي بي سي لتمثل الجيل الجديد من مذيعي الراديو في مصر في عام 2013.

مشوار ناردين فرج مع قناة MBC 

قدمت ناردين فرج برنامج  Arab got talent أكسترا في موسمه الثالث والرابع، وفي عام 2015 بدأت بتقديم برنامج إي تي بالعربي على شاشة ام بي سي 4، وقدمت برنامج المواهب ذا فويس كيدز 2 في عام 2017، وشاركت في تقديم برنامج ذا فويس الموسم الرابع مع الإعلامي السعودي بدر آل زيدان في مارس 2018.

مشوار المذيعة ناردين فرج في مهرجان الجونة السينمائي 

اختيرت المذيعة ناردين فرج لتقديم مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى في ديسمبر 2017، وقدمت الإعلامية حفلة ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية في ديسمبر 2018، بالإضافة إلى أنها قدمت برنامج عبر الإنترنت مع مجلة «فوغ» العالمية خلال المهرجان وتقوم باستضافة الفنانين للحديث عن مشاركتهم في المهرجان، وأخيرا شاركت ناردين في تقديم حفل ختام الدورة الرابعة للمهرجان العام الماضي 2020.

الإعلامية ناردين فرج

ناردين فرج تشارك في تقديم حفل نقل المومياوات الملكية 

قدمت المذيعة المصرية ناردين فرج في تقديم فقرات حفل موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى المتحف القومي للحضارة في شهر أبريل الماضي، وكانت من أبرز الرموز الإعلامية المميزة في الحفل.

الأعمال الفنية للمذيعة والفنانة ناردين فرج 

قامت ناردين فرج بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "فوق مستوي الشبهات" 2016، ومسلسل "الحساب يجمع" عام 2017، ومسلسل "ليه لأ" عام 2020، ومسلسل "لعبة نيوتن" عام 2021، بالإضافة إلى مسلسل "قصر النيل" في موسم رمضان الماضي مع الفنانة دينا الشربيني.