اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«يسرا»: مهرجان الجونة مختلف في كل شيء.. تفاصيل

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

يستعد الكثير من الممثلين و الفنانين فى مصر لمهرجان الجونة الذي سيقام مساء الغد الخميس، حيث يقام فى الوقت الحالي العديد من التجهيزات للمهرجان غدا، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية تفاصيل استعدادا مهرجان الجونة غدا.

«مهرجان الجونة مختلف فى كل شيئ»

صرحت الفنانة يسرا عضو اللجنة الاستشارية فى مهرجان الجونة السينمائى، فى المؤتمر الصحفى للدورة الخامسة من مهرجان الجونة التى سيتم إطلاقه غداً  الموافق الخميس، إن المهرجان قام بفتح مجال كبير لأفلام كثيرة تأتى للعرض بالمسابقات المختلفة، مشيرة إلى أن المهرجان أضاف تنوعاً وأصبح لدينا أكثر من مهرجان كبير يأتي الأفلام من مختلف دول العالم.

وفى هذا السياق، أوضحت يسرا أن مهرجان الجونة له روح مختلفة فى كل شىء، وهذا للاختلاف للأفضل، واضافت أن هناك الكثير لم يعرف أن هذه المنطقة لدينا فى مصر وعندما شاهدوها أصبحوا يأتون ويرون مصر بجمالها فى كل ناحية وليس فقط الأهرامات، لافتة أن وجود مهرجان فى مدينة على البحر شىء راقي.

صناع مهرجان الجونة

وكان قد حضر فى المؤتمر صناع المهرجان المهندس نجيب ساويرس، المهندس سميح ساويرس، بشرى، المخرج أمير رمسيس، انتشال التميمى، عمرو منسى،  والنجمة يسرا عضو اللجنة الاستشارية، كما حضر أيضاً الفنانة أروى جودة، المخرجة إيناس الدغيدي، وبدأ المؤتمر بالنشيد الوطنى المصري.

وفى هذا الاطار، يتم اطلاق فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان، غدا الخميس، حيث تم اختيار النجم أحمد السقا لتكريمه في حفل الافتتاح، حيث يقوم المهرجان بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين قاموا بترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة دائمة في مجال مسيرتهم الإبداعية.

الحاضرين في مهرجان الجونة

يشهد المهرجان الجونة، الذي سيتم إطلاقه غدا، حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وتكون على رأسهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا ابي راشد.