اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

قبل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بساعات...تعرف على أبرز إطلالات الفنانات العام الماضي

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي 2021

مهرجان الجونة السينمائي  يعد من أبرز الاحدث الفنية في مصر وذلك خلال السنوات الماضية وذلك منذ عام 2017 ، ويشارك فيه في كل عام عدد كبير من الفنانين وأيضا الفنانات وغير ذلك من صناع الأعمال السينمائية على مستوى الوطن العربي والعالم ، ممن قدموا أعمال فنية بارزة حققت نجاح قوي.

كما أن ذلك الحدث وكأي مهرجان آخر يكون له العديد من ضيوف الشرف من النجوم بالإضافة إلى إقامة فعاليات مختلفة داخل المهرجان يحرص المشاركين من الحضور على التواجد فيها سواء كان دورهم تقيم الأعمال الفنية لتحديد أفضلها للحصول على جوائز المهرجان أو غيرهم من صنع تلك الأعمال.

أو حتى المشاهدين لها ، وتعد أبرز فعاليات ذلك الحدث السينمائى حفل الإفتتاح وأيضا الختام والذي يصبح في كل عام حديث الجميع وذلك من قبل الجمهور ممن خلال شاشات التلفاز يتابعون أحداثه وفعاليته ، وتعد فساتين النجمات ضمن الإطلالات الخاصة بهم من الأمور التي تلفت انتباه الجمهور.

وذلك بين من أجمل وأسوأ إطلالة ، وخلال العام الماضى ضمن فعاليات المهرجان كان هناك العديد من الإطلالات البارزة من قبل الفنانات والتي تم تصنيفها من قبل الجمهور أنها الأفضل وذلك ضمن اختيار الفساتين الأجمل خلال فعاليات مهرجان الجونة.

أجمل فساتين مهرجان الجونة العام الماضي 2020


تقام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وذلك منذ عام 2017 ، ضمن حدث سينمائي فريد وجديد من نوعه يجمع نجوم الفن وصناع الأعمال السينمائية ، وحرص القائمين على ذلك المهرجان على إقامته على الرغم من ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد والذي اجتاح دول العالم منذ بداية عام 2020 الماضي.

ولكن جميع فعاليات المهرجان كانت ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وكذلك الأمر وذلك للدورة الخامسة والتي من المنتظر انطلاقها خلال موعدها المحدد للعام الحالي 2021 ، خلال الساعات المقبلة.

والعام الماضي كان هناك العديد من الإطلالات التي صنفت من قبل الجمهور أنها الأسوأ وأيضا الأجمل والأسواء خلال حفل الإفتتاح أو  الختام ضمن فساتين فنانات مهرجان الجونة ، وأفضل إطلالة سواء العام الماضي أو الأعوام الأخرى التي سبقته كانت من قبل الفنانة درة.

والتي حصل الفستان الخاص بها على إعجاب وإشادة الجمهور حيث أنها دائما تتمتاز بالإختيار الموفق وأيضا مراعاة ما يبرز ويكمل الإطلالة ضمن تسريحة الشعر والمكياج والاكسسوارات ، في حين أنه لعام 2020 إطلالة كل من الفنانة علا رشدي ، وليلى علوي ، و أيضا نسرين طافش صنفت الأسوأ.

وذلك ضمن اختيار فساتين غير مناسبة ما بين أنها كانت قصيرة بشكل مبالغ فيه ، أو عدم تناسق الألوان التي أفسدت الإطلالة ، ويترقب الجمهور لهذا العام 2021 مشاهدة إطلالات الفنانات وذلك لتقيمها من قبلهم حيث أنهم يعتبر الناقد الأول.

موعد انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021

ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بحضور أبرز الفنانين والفنانات في مصر والوطن العربي وأيضا على مستوى العالم ، بالإضافة إلى غير ذيك من صنع الأعمال السينمائية ضمن ضيوف المهرجان ، وذلك بالتزامن مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ومن قبل القائمين على المهرجان تم تحديد موعده لهذا العام 2021 خلال الفترة من 14 أكتوبر 2021 وحتى 22 أكتوبر ، وذلك حتى يكون غدا الخميس هو موعد حفل الإفتتاح ، ولذلك فإنه إدارة المهرجان تستعد لذلك الحدث السينمائى من خلال العديد من التجهيزات المختلفة.

وعلى الرغم من حدوث حريق في قاعة الإفتتاح الرئيسية وذلك قبل 24 ساعة من انطلاقه إلا أنه تم السيطرة عليه وذلك حتى يتم انطلاق المهرجان في موعده المحدد وذلك وفقا للمهندس نجيب ساويرس كما أن النجوم بدورهم من ضيوف المهرجان يستعدون للمشاركة في ذلك الحدث السينمائي الأبرز خلال السنوات الماضية.

وذلك ضمن الإطلالات الخاصة حيث أن فساتين فنانات مهرجان الجونة في كل عام تكون حديث الجمهور من خلال منصات التواصل الاجتماعي سواء خلال فعاليات حفل الإفتتاح أو الختام.