اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رمضان يرقص مع مضيفات الطائرة ويثير الجدل من جديد.. تفاصيل

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل في الساعات القليلة الماضية وازداد البحث عنه وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديد له وهو يرقص مع مضيفات الطائرة، وهو ما أدي إلى إثارة الجدل بين جمهوره ومتابعيه، خاصة بعد إنتهاء أزمة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر التي افتعلها محمد رمضان.

فيديو رقص محمد رمضان مع مضيفات طائرته 

محمد رمضان يرقص بصحبة مضيفات الطائرة 

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره بفيديو جديد من داخل طائرته الخاصة، خلال توجهه إلى مدينة الغردقة في البحر الأحمر لحضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة والذي سينطلق غدا الخميس، حيث ظهر النجم محمد رمضان في الفيديو وهو يرقص مع مضيفات طائرته الخاصة، على أغنيته الشهيرة "يا حبيبي"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام وعلق: "أن المضيفة الفرفوشة رزق".

رد فعل الجمهور على فيديو رقص محمد رمضان مع مضيفات الطائرة 

أثار الفنان محمد رمضان الجدل بالفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام، وهو يرقص مع مضيفات الطائرة، حيث علق البعض أنهم يخشون من طرد ورفد المضيفات من وظيفتهم، أو حدوث عقوبة لهم بسبب رقصهم في الطائرة، بينما علق آخرون بالاشادة بالفنان محمد رمضان وأنه نمبر وان.

أزمة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر مع الفنان محمد رمضان 

اعتاد الفنان محمد رمضان على أثار ضجة واسعة من قبل وإلحاق المشاكل للعاملين في مجال الطيران، وذلك بعدما نشر صورة له من مقصورة أحد الطائرات الخاصة بصحبة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حيث قررت وزارة الطيران وقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل، نظرا لأن القانون يمنع دخول الركاب إلى مقصورة الطائرة.

الفنان محمد رمضان اثناء سفره للجونة

محمد رمضان يشارك في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

يستعد الفنان محمد رمضان للمشاركة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة، وشارك الجمهور بصورة له من طائرته وهو يتوجه إلى الجونة، وسيقدم الفنان محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أغنية جديدة له بمشاركة مطرب عربي، حيث انتهى محمد رمضان من تسجيلها قبل أسابيع قليلة دون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى.