اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حصول محمد رمضان على لقب سفير الشباب العربي في مهرجان AFDAL بلبنان

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

ازداد البحث عن الفنان محمد رمضان عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر الفنان محمد رمضان صور وفيديوهات له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام من بيروت أثناء تكريمه وحصوله على لقب سفير الشباب العربي، في مهرجان "AFDAL"، حيث تم إستقبال الفنان محمد رمضان من رئيس المهرجان السيد ​مازن نوري​، وكريم الخطيب من "نوري بروداكشن"، والمخرج بلال زيبارة، كما غنى الفنان محمد رمضان فيه وأشاد بنجاحه وحبه لمهنته وامتنانه للبنان و سعادته بالتكريم.

حصول محمد رمضان على لقب سفير الشباب العربي 

نشر الفنان محمد رمضان فيديوهات له عبر حسابه الشخصي على استوري بموقع إنستجرام أثناء تكريمه في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث حصول الفنان محمد رمضان على لقب سفير الشباب العربي.

حصول محمد رمضان على لقب سفير الشباب العربي 

كما عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته بهذا التكريم واللقب، بالإضافة إلى غنائه بعض الأغاني الخاصة به منها نمبر وان، وسط تفاعل كبير من جمهوره أثناء تكريمه في مهرجان "AFDAL" اللبناني. 

تصريحات محمد رمضان اثناء تكريمه في لبنان

حصل محمد رمضان على لقب سفير الشباب العربي في مهرجان AFDAL بالعاصمة اللبنانية بيروت، وأثناء تكريمه أشاد محمد رمضان بلبنان وشعبها والذي يستمد منه حب الشجاعة والحياة، وأنه درس الفن في معهد الفنون المسرحية ويفهم مهنة التمثيل جيدا ويحبها، لذلك فمن دوره أن عندما يشاهد جمهوره مسلسلاته ينسوا مشاكلهم.

محمد رمضان يسافر لبنان بصحبة ابنه علي

سافر الفنان محمد رمضان إلى لبنان على متن طائرة خاصة بصحبة ابنه علي، ونشر صور له مع ابنه على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وقال انه يذهب لبيروت مع ابنه وصاحبه علي.

نجاح حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي 

حقق حفل الفنان محمد رمضان نجاح كبير في بورتو مارينا بالساحل الشمالي، حيث أقيمت هذه الحفلة يوم 20 أغسطس الجاري، وقدم محمد رمضان عدد كبير من أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهوره على الحفل، وقام محمد رمضان في الحفل بالعديد من الاستعراضات وظهوره بملابس مختلفة مع كل أغنية يغنيها، كما اكد محمد رمضان على حسابه الرسمي على إنستجرام أن هذا الحفل من أكبر حفلات الساحل هذا العام كما شكر مصر والجمهور والقائمين على الحفل.