اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رمضان يستعد لمسلسله الجديد ٢٠٢٢

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

يبحث الكثير من الأشخاص عبر محرك البحث "جوجل" عن الأعمال الفنية الجديدة لنجومهم المفضلين ، حيث يأتي على سبيل المثال الفنان محمد رمضان الذي قدم مسلسل موسي رمضان الماضي عام ٢٠٢١ الذي نال اعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً، لذلك تقدم لكم موقع" الوكالة نيوز" عن من سيشارك البطولة مع الفنان محمد رمضان في مسلسل رمضان الجديد ٢٠٢٢، في السطور القادمة.

اعلان محمد رمضان عن مشاركته لمسلسل رمضان الجديد ٢٠٢٢

قام الفنان محمد رمضان بنشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات ستوري عبر انستجرام كواليس مسلسل رمضان الجديد دون أن يعلن عن أي تفاصيل، وقامت الشركة المنتجة للعمل بمسلسل الجديد بوضع مبدئيا ميزانية العمل ما يقارب ٣٠ مليون جنيه مصري وهي قابلة للزيادة في حال الحاجة لزيادة الميزانية.

وفي هذا السياق كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حول عمله الفني الجديد قائلاً:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان ٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين"، وأن هذا المسلسل بعيد عن الأعمال الصعيدية ، وتشاركه بطولة المسلسل الفنانة دينا الشربيني.

عملية تجميل لشفايف محمد رمضان

في الفترة الماضية الأخيرة ظهرت اشاعه حول خضوع محمد رمضان لعملية تجميل لتكبير شفايفه ، مما قام الفنان محمد رمضان بالرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ونشر صورة له وهو صغير وعلق قائلاً:" وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني . . . الرجالة الصعايدة ما بيعملوش عمليات التجميل".

مسلسل “ موسي”

شارك الفنان محمد رمضان في مسلسل رمضان الماضي ٢٠٢١ مسلسل موسي الذي حقق نجاحاً كبيراً، وكان من أبطال مسلسل هم:- محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، اسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبد الخالق، منذر ريحانه، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، رامي وحيد، محمد ريحان، نجيب بلحسن، هلا السعيد، جوري بكر، هبه عبد الغني، رباب ممتاز، صبري فواز، جينا سليم، تارا عماد، سيد رجب وغيرهم من الفنانون، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.