اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مريم عامر منيب تحتفل بخطبتها في حفل أسطوري ضخم.. صور

مريم عامر منيب
مريم عامر منيب

تصدر اسم الفنان الراحل عامر منيب محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما احتفلت مريم منيب ابنة الفنان الراحل عامر منيب، بخطبتها في أحد الفنادق في الجونة، مساء أمس السبت، في حفل اقتصر على الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من الفنانين، ومنهم الفنانة شيرين رضا والفنان حسن ابو الروس وهاني محروس. 

خطوبة مريم عامر منيب 

حفل ضخم.. خطوبة مريم منيب 

ظهرت مريم عامر منيب بإطلالة أنيقة خلال حفل خطوبتها الأسطوري، حيث ارتدت فيه مريم فستان قصير، واعتمدت في إطلالتها على الشعر المنسدل و المكياج الرقيق الذي يظهر جمالها واطلالتها، وأقيم حفل خطوبة مريم عامر منيب في إحدى الفنادق الكبرى في الجونة، وظهرت بوابات ديزني في اللحظات الأولى لخطبة مريم عامر منيب، كما قامت بالغناء مع خطيبها.

تصدر حفل خطوبة مريم عامر منيب كل مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت صور وفيديوهات من حفل خطوبة مريم عامر منيب، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عدة مقاطع توثق اولى لحظات خطبة ابنة الفنان الراحل عامر منيب في جو ملئ بالبهجة.

شيرين رضا ومريم عامر منيب 
خطوبة مريم عامر منيب 

أغاني عامر منيب تسيطر على حفل خطوبة ابنته

حرصت مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب، على أن تظهر خلال التجهيزات لحفل خطوبتها، صوت أغاني والدها الراحل وهي تغني معها أغنية "جيت على بالي"، ليكون عامر منيب الحاضر الغائب في حفل خطوبة ابنته بالأمس، وكانت مريم سعيدة وهي تغني أغاني والدها الراحل. 

مريم عامر منيب تحيي ذكرى ميلاد والدها 

مريم عامر منيب 

أحيت مريم عامر منيب، ذكرى ميلاد والدها الراحل الفنان عامر منيب، حيث شاركت صور تجمعهما وطالبت الكثير بالدعاء له، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام منذ عدة أسابيع قليلة، وتفاعل معها الكثير من محبي الفنان الراحل عامر منيب وعدد من نجوم الفن. 

بداية ظهور مريم عامر منيب لأول مرة للوسط الفني

عرفت مريم عامر منيب لأول مرة عام 2019، بعدما أعادت تقديم أغنية والدها "عامل إيه في حياتك"، وقامت بالغناء معه وحققت الأغنية نجاحاً كبيرا ونسبة مشاهدة عالية خلال ساعات من طرحها، وطرحت مريم الأغنية في الذكرى الثامنة لوفاة والدها، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد عادل، هندسة الصوت هاني محروس. 

وصرحت مريم عامر منيب أكثر من مرة، أن والدها كان لا يحبذ دخولها عالم الفن نظرا لصعوبته، ولكنه كان يترك لها القرار ولم يضغط عليها، وكان دائم التوصية لابنته أنها لا تتباهى على أحد خاصة وأنه كان يعرف بالتواضع وكرم الأخلاق في الوسط الفني.