اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي البلوجر «مريم سيف».. صاحبة الخلاف مع الفنان «محمود الليثي»

البلوجر «مريم سيف»
البلوجر «مريم سيف»

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي،اليوم،بسبب الخلاف الذي حدث بين الفنان «محمود الليثي»،والبلوجر «مريم سيف»، ‏وحدث ذلك الخلاف بعدما تحدث الفنان« محمود الليثي»،عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور «انستجرام»، وكان  مضمون هذا الحديث عن أن مهنة مشاهير السوشيال ميديا  ليست مهنة ولا يصح ان نتحدث عنها، مما جعل البلوجر«مريم»،ترد على ذلك الكلام وتعنفه بقوة، من خلال محاولات منها للتطاول عليه وعلى ماضيه الذي يفتخر به ،والذي تحدث عنه من قبل في إحدى البرامج التلفزيونية، مما جعلها تقع في دائرة الهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز المعلومات عن البلوجر «مريم سيف»

  • بلوجر تشتهر بأسم «مريم سيف».
  • يبلغ عمرها في مقتبل العقد الثالث.
  • اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تعمل في مجال الدعايا عن بعض المنتجات التي تخص البشرة،الشعر،ماركات الملابس،التطبيقات المختلفة.
  • يبلغ عدد متابعينها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» اكثر من مليون متابع.
  • استطاعت من خلال البوسترات التي تقدمها،ان تتصدر التريند من الحين للاخر من خلال صورها التذكارية مع زوجها.

السبب وراء الخلاف بين الفنان «محمود الليثي»..البلوجر «مريم سيف»

‏في البداية بداية الخلاف عندما كتب  الفنان «محمود الليثي» عبر حسابه الخاص على موقع تبادل البوستات «فيسبوك»"عشان لما نقول أن الانفلوسرز مش شغلانة ..تسمعوا الكلام".

‏لترد عليه البلوجر « مريم سيف» عبر خاصية ال "ستوري"،عبر  حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»،حيث قالت «وأنت شغلانتك إيه؟ مش قدام الكاميرا زينا ولا إيه؟..ولو الكهربا قطعت بتنطفو أنتوا كمان ولا إيه النظام؟..قالك إنفلونسر مش شغلانة، على الأقل إحنا لينا نفع عنكم والله،طب خلي ممثل كبير يتكلم طيب، يا جدع مش كده،أنا قولت محمود حميدة بيتكلم مثلاً..اتخضيت لما لقيته محمود الليثي».

ولم ينتهي هذا الامر علي ذلك،ليرد الفنان «محمود الليثي علي ذلك الكلام،حيث قال: «بصي يا أستاذة ياللي مش عارفك، أولًا أنا مغلطش فيكي لشخصك وأنتي غلطتي فيا،وأضاف ثانيًا أنا ليا أصحاب كتير أنفلونسرز وأشهر منك بمراحل، أخدوا الموضوع بهزار عادي، ده لأن فعلًا ديه مش شغلانتهم الأساسية،وتابع ثالثًا لو أنت شايفة إن الممثل مش بينفع الناس، وأنتي بتنفعيهم، فده قلة فهم منك،وده مش هلومك عليه، عشان دي حاجات مينفعش نشتريها،بنتولد بيها..رابعًا كونك تقولي ده مكنش معاه 10 جنيه يركب مترو، وتتريقي على ده، فده مصدر فخر ليا، إني كنت أمل لشباب كتير.. أنهم يبدأوا من الصفر وينجحوا، ورحلة كفاح انبسطت إن الناس تعرفها..خامسًا الفن ده مهنة زيه زي الطب والهندسة، ولو حضرتك بتقرأي في التاريخ، هتعرفي إنه موجود من يوم ما اتوجدت الحضارة وغير شعوب عملت ثورات، مش مرتبط بالكهرباء زي ما بتقولي».

وانتهي حديثه ببعض الكلمات،حيث قال:«أخيرًا لو الأستاذ محمود حميدة شاف كلامك ده، كان هيخليكي تعتذري للفن والفنانين كلهم، اللي بتقللي من دورهم، وكان هيفهمك إزاي تتكلمي بأسلوب راقي عن كده».