اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل خبر وفاة أحمد بدير حقيقي؟.. نقيب الممثلين يرد

الفنان أحمد بدير
الفنان أحمد بدير

إنتشر خلال الساعات القليلة الماضية، خبر حول وفاة الفنان أحمد بدير بعد صراع مع المرض، وهذا ما جعل الكثير من محبيه يتسألون عن حقيقة الخبر المتداول، وفي السطور المقبلة نوضح كافة التفاصيل.

حقيقة وفاة أحمد بدير

قال نقيب الممثلين، أشرف زكي، أنه تواصل مع الفنان أحمد بدير هاتفيا، منذ ساعات قليلة، مؤكدا أنه بخير وصحته جيدة، والخبر المتداول لا أساس له من الصحة.

رد الفنان أحمد بدير على شائعة وفاته

وفي هذا السياق، خرج الفنان  أحمد بدير للمرة الأولى، للرد على شائعة وفاته، مؤكدا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وأن يقوم حاليا بتصوير  عددا من الأعمال الفنية لعرضها خلال المرحلة القادمة، قائلا: «سمعت الشائعة دي كتير قبل كدا، ولا أعلم من وراء ترويج مثل هذه الشائعات، وحسبي الله ونعم الوكيل في مروجيها، مش أول مرة تطلع عليا الاشاعة دي، الشائعات دي بتقلق وتُفزع أهلي وكل محبيني».

وفاة أحمد بدير

ويذكر أن الفنان أحمد بدير، كانت ترددت شائعات كثيرة حول حالته الصحية ووفاته، وهو ما اضطره للخروج عن صمته في تصريحات صحفية.

اخر اعمال الفنان أحمد بدير

جدير بالذكر أن الفنان القدير أحمد بدير، يشارك في مسلسل إلا أنا حكاية «بدون ضمان»، ونال دوره بالعمل الدرامي على إشادة واسعة من الجمهور على  السوشيال ميديا، والمسلسل من بطولة هنادي مهنا، إسلام جمال، سلوى عثمان، وهاجر أحمد وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

معلومات عن الفنان أحمد بدير

ولد الفنان أحمد بدير في محافظة قنا في مصر عام 1945، التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة وتخرج منها عام 1970، ولم يدرس أحمد بدير التمثيل لكنه كان شغوفاً بالمسرح، ودفعه شغفه بالمسرح إلى العمل على خشبة مركز الشباب، حيث عمل مؤلفاً ومخرجاً وممثلاً، انتقل بعدها إلى الإذاعة المصرية، حيث شارك بالعديد من الأعمال الإذاعية ومن هناك كانت بدايته الحقيقية.

وفي أوائل السبعينيات، كانت بداية أحمد بدير الفعلية، حيث شارك بدور صغير في فيلم العصفور للمخرج الكبير يوسف شاهين، بعدها بدأ الظهور بالعديد من الأفلام والمسلسلات، أهمها فيلم اسكندرية ليه، الكرنك، اللعبة، وغيرها من الأعمال الفنية.