اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل.. هنا الزاهد تكشف سبب أزمة صحية لكريم فهمي

حفل زفاف أحمد فهمي
حفل زفاف أحمد فهمي على هنا زاهد

يمكث حالياً  الفنان كريم فهمي في أحد المستشفيات الخاصة ، نظراً لتعرضه لأزمة صحية مفاجئة سببها جلطتين في الرئة خلال الفترة الماضية القليلة، حيث عندما نقل إلي مستشفي قام الأطباء بالفحوصات الطبية اللازمة ووجد جلطتين في الرئة، ودخل العناية المركزة أكثر من يومان، وتحسن خلال الأيام الماضية.

وفي هذا السياق حيث سيغادر من المستشفى في مساء اليوم نظراً لاستقرار حالته وتحسنه، ولكن سيقوم باستكمال علاجه في المنزل، وطلب الأطباء المتابعين لحالته بأن لا يقوم ببذل مجهود حتي لا يتعرض لنكسة ويفضل خضوعه للراحة الكاملة حتي تستقر حالته وتحسنه بشكل كامل .

هنا الزاهد تكشف سبب أزمة صحية لكريم فهمي

قامت الفنانة هنا الزاهد زوجة الفنان أحمد فهمي شقيق الفنان كريم فهمي، عن كشف سبب أزمة صحية لكريم فهمي عبر لقائها في برنامج “ Et بالعربي” حيث قالت :" أن كريم مكنش تعبان هو مرة وحدة شعر بوجع شديد في صدره فقام على الفور بعمل إشاعة وجد أن عنده جلطتين في الرئة صغيرين ، وبياخود دوا ليهم وهيكمل علاجه في البيت".

الفنان أحمد فهمي يطمئن الجمهور على صحة شقيقه الفنان كريم فهمي

كتب الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تغريدة تويتر قائلاً :" جالي أكثر من تليفون يريدون الاطمئنان على صحة شقيقي كريم فهمي، أريد أن أشكرهم من كل قلبي نظراً لمحبتهم لكريم فهمي وأود أن اطمانهم على صحته هو الحمد لله في تحسن كبير وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه في أقرب وقت . . . دعواتكم".

فيلم “ ديدو ”

شارك الفنان كريم فهمي بطولة فيلم “ ديدو” حيث حقق هذا الفيلم فور عرضها على جميع العروض السينمائية نجاحاً كبيراً وحققت نسب مشاهدة عالية فور عرضها على بعض القنوات الفضائية، وتدور أحداث الفيلم أن ديدو تعاون مع مجموعة من اللصوص لسرقة دكتور فنانس ولكن عن طريق الخطأ يخضعون تحت اختراع دكتور فنانس حيث حولهم إلي عقلات اصبع ويعيشون مغامرة مع الالعاب والحشرات.

ومن ابطال فيلم هم :- كريم فهمي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدي المفتي، نور قدي، بيومي فؤاد، سمير صبري وغيرهم من الفنانون، تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صالح.