اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون ضمن منافسات الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد وإيفرتون
مانشستر يونايتد وإيفرتون

ستلعب في مساء الغد مباراة من العيار الثقيل بين مانشستر يونايتد أمام نظيره ايفرتون في الجولة السابعة ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، حيث ينتظرها مشجعي الفريقين وستكون مباراة شيقة نظراً عندما يجتمع الفريقين في أرضية الملعب معا يقدمه لنا اجمل اللمسات الكروية نظراً لامتلاكهم لاعبي تمتلك مهارات عالية وخاصة لاعبي المان يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

ستقام في مساء غد السبت مباراة بين مانشستر يونايتد وإيفرتون في الجولة السابعة ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة في تمام الساعة ١:٣٠ مساءً، وستلعب المباراة على ملعب أولد ترافورد ، وستذاع المباراة علي قناة beIN sports premium 1، وسيقوم بتعليق علي المباراة هو المعلق حسن العيدروس.

تشكيلة المتوقعة لفريق المان يونايتد أمام ايفرتون غداً

في حراسة المرمى:- دافيد دي خيا.

في خط الدفاع:- لوك شو، فيكتور ليندلوف، رافائيل فاران، ارون فإن بيساكا.

في خط الوسط:- برونو فيرنانديز، بول بوجبا، فريد، ماسون جرينوود.

في خط الهجوم:- ايدينسون كافاني، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة المتوقعة لفريق ايفرتون أمام المان يونايتد غداً

في حراسة المرمى:- جوردان بيكفورد.

في خط الدفاع:- لوكاس دين، مايكل كين، ياري مينا، بن جودفري.

في خط الوسط:- أليكس ايوبي، الآن، عبد الله دوكوري، أندروس تاوسيند.

في خط الهجوم:- سالمون روندون، ديماراي حراس.

موعد مباريات مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي

في الجولة الثامنة سيحل مانشستر يونايتد ضيفاً على ليستر سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة يوم السبت الموافق ١٦ أكتوبر في تمام الساعة أربعة مساءً، وستقام المباراة علي ملعب كينج باور، وستذاع المباراة علي قناة beIN sports premium 1.

في الجولة التاسعة سيحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد في ظل منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة يوم الأحد الموافق ٢٤ أكتوبر في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، وستقام المباراة علي ملعب أولد ترافورد، وستذاع المباراة علي قناة beIN sports premium 1.

في الجولة العاشرة سيحل مانشستر يونايتد ضيفاً على توتنهام ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة يوم السبت الموافق ٣٠ أكتوبر في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، وستقام المباراة علي ملعب توتنهام هوتسبير، وستذاع المباراة علي قناة beIN sports premium 1.

في الجولة الحادي عشر سيحل مانشستر سيتي ضيفاً على مانشستر يونايتد في ظل منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة يوم السبت الموافق ٦ نوفمبر المقبل في تمام الساعة ١:٣٠ مساءً، وستقام المباراة علي ملعب أولد ترافورد، وستذاع المباراة علي قناة beIN sports premium 1.