اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد التسجيل في تنسيق الدبلومة الأمريكية 2021

الدبلومة الأمريكية
الدبلومة الأمريكية

يتزايد البحث على محركات البحث جوجل من قبل الكثير من الطلاب فى مصر حول موعد التسجيل فى تنسيق الدبلومات الأمريكية 2021، خاصة بعد مد فترة التسجيل فى تنسيق الدبلومات الأمريكية 2021، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية موعد التسجيل فى تنسيق الدبلومة الأمريكية 2021.


تنسيق الدبلومة الأمريكية 2021

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات، عن مد التسجيل في تنسيق شهادة الدبلومة الأمريكية، وذلك من أجل التيسير على الطلبة والطالبات الراغبين في تسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات المصرية.


وفى هذا الاطار، تأخر الجهة المانحة لشهادة الدبلومة الأمريكية في إعطاء الإدارة المختصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في إرسال النتائج الكاملة لبعض الطلاب الحاصلين على الشهادة.


وفى هذا الاطار،  وحرصا على مصلحة الطلاب،  قامت وزارة التعليم العالي بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات بمد فترة تسجيل رغبات تنسيق الكليات المصرية وذلك عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، أو مكتب التنسيق الرئيسي، حيث يتم استلام ملفات وأوراق الطلاب من خلال مكتب التنسيق الرئيسي ومقره هو جامعة عين شمس.

رابط تنسيق الدبلومة الأمريكية 2021

يستطيع الطلاب الدخول إلى رابط تنسيق الدبلومة الأمريكية 2021 من خلال الرابط التالي:
https://tansik.egypt.gov.eg/application/certificates/mo3adla/DefaultFFtansik.aspx


موعد تنسيق الدبلومة الأمريكية 2021

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مد موعد تنسيق الدبلومة الأمريكية 2021، وذلك حتى يوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021، وذلك بالعلم أن مكتب التنسيق يفتح أبوابه لجميع الطلاب والطالبات بداية من الساعة التاسعة صباحًا، حتى الخامسة مساءً.

وفى ذلك الاطار، يتم فتح تنسيق الدبلومة الأمريكية يوميًا ما عدا الجمعة والسبت، وذلك من أجل إتاحة الفرصة للطلاب لتسليم ملفات أوراقهم.