اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد مباراة مصر وليبيريا الودية

منتخب مصر
منتخب مصر

ستلعب في مساء اليوم الخميس مباراة ودية بين مصر وليبيريا استعداد لمباراة ليبيا في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يعتبر هذه المباراة هي أول مباراة لمدرب منتخب مصر الجديد بيتر كيروش.

موعد مباراة مصر وليبيريا 

ستقام في مساء اليوم الخميس مباراة ودية بين مصر وليبيريا استعداد لمباراة ليبيا في الجولة الثالثة لدور المجموعات المؤهلة لكأس العالم، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد برج العرب، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان.

تشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر اليوم أمام ليبيريا

في حراسة المرمى:- محمد الشناوي.

في خط الدفاع:- أيمن أشرف، محمود حمدي الونش، على جبر، أكرم توفيق.

في خط الوسط:- طارق حامد، عمرو السولية، محمد مجدي افشه.

في خط الهجوم:- رمضان صبحي، مصطفي فتحي، محمد شريف.

موعد مباريات منتخب مصر القادمة في دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

في الجولة الثالثة سيحل منتخب ليبيا ضيفاً على منتخب مصر ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس، وستبدأ المباراة في مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد الجيش، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة أون تايم سبورت وان & fifa YouTube channel.

في الجولة الرابعة سيحل منتخب مصر ضيفاً على منتخب ليبيا في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وستبدأ المباراة يوم الإثنين المقبل موافق ١١ أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ملعب ٢٨ مارس ، وستذاع المباراة علي قناة on time sport 1 & fifa YouTube channel.

في الجولة الخامسة سيواجه منتخب أنغولا منتخب مصر ضمن منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وستبدأ المباراة يوم السبت المقبل موافق ١٣ نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستذاع المباراة علي قناة on time sport 1.

في الجولة السادسة سيواجه منتخب مصر منتخب الجابون في ظل منافسات دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وستبدأ المباراة يوم الثلاثاء المقبل موافق ١٦ نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة on time sport 1.