اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

نيللي كريم تتغزل في زوجها هشام عاشور بطريقة رومانسية.. التفاصيل

الوكالة نيوز

نيللي كريم وعشان عاشور.. وجهت الفنانة نيللي كريم رسالة رومانسية جديدة لزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث عبرت فيها عن حبها الكبير له.

رسالة رومانسية جديدة من نيللي كريم لزوجها هشام عاشور

نشرت الفنانة نيللي كريم صورة لها تجمعها بزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، ووجهت فيها رسالة رومانسية له.

كتبت نيللي كريم على الصورة التالي:  "كل ما أحتاجه الليلة هو حبك".

هشام عاشور يتغزل في زوجته نيللي كريم بطريقة رومانسية

تجدر الإشارة إلى أن لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، زوج النجمة نيللى كريم، كان قد نشر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من الصور من كواليس شهر العسل، وتغزل فيها بزوجته.

كتب هشام عاشور على الصور التالي: "أنا والشخص الذى يجعل قلبى يبتسم"، وسرعان ما حصدت الصور عدد كبير من التعليقات والاعجابات من قبل جمهورهما الذين تمنوا لهم حياة سعيدة.


عقد قران الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور
انتشر خلال الأيام القليلة الماضية خبر خطوبة الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

وبعد أيام قليلة أكدت الفنانة نيللي كريم خبر خطوبتها من لاعب الاسكواش السابق ورجل الأعمال هشام عاشور، موضحة أن عقد القران سيتم خلال الأيام المقبلة.

وكان من المفترض أن تقام ليلة حنة الفنانة نيللي كريم يوم الأحد الموافق 8 اغسطس، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي، ولكنها قررت تأجيله لمدة ثلاثة أيام حدادًا على الفنانة دلال عبد العزيز.

نشرت الفنانة نيللي كريم، أول صورة تجمعها بزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد عقد قرانها منذ قليل ، من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا المختلفة، مجموعة من الصور للفنانة نيللي كريم أثناء حفل عقد قرانها الذي تم منذ قليل، وهى مرتدية فستان الزفاف الابيض، وظهر في الصور المنتج جمال العدل وهو وكيل العروس.

كما انتشر عدد من مقاطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، يظهر استعدادات الفنانة نيللي كريم أثناء وضع المكياج بلمسات خبير التجميل عبد الله الرفاعي قبل حفل عقد قرانها بساعات قليلة، وسط مجموعة من الأصدقاء.


فارق السن بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور
انتشر خلال الأيام القليلة الماضية خبر خطوبة الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وهو الأمر الذي كان حديث عدد كبير من الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب فارق السن الكبير بينهم.

وبعد البحث تبين أن الفنانة نيللي كريم تكبر زوجها هشام عاشور بـ8 سنوات كاملة، حيث أنها من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

من هو هشام عاشور

هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور.

كان هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبين الإسكواش في العالم، كما أنه صنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة.

اعتزل هشام عاشور لعبة الاسكواش، ثم انتقل الى الولايات المتحدة الأمريكية أكاديمية إسكواش بها .

وعندما دخل فيروس كورونا المستجد إلى البلاد قرر هشام عاشور العودة إلى مصر.

ويعد زواج هشام عاشور من الفنانة نيللي كريم هو الزواح الأول له في حياته.

اخر اعمال الفنانة نيللي كريم

وكانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو مسلسل "ضد الكسر" والذى عرض ضمن السباق الرمضاني، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم: محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى.

ويعد مسلسل ضد الكسر من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

تجدر الإشارة إلى أن  الفنانة نيللي كريم احتفلت بعقد قرانها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور، يوم امس الأربعاء الموافق 11 اغسطس لعام ٢٠٢١ الجاري، وسط مجموعة من النجوم والأصدقاء.

وكان المنتج  جمال العدل هو وكيل الفنانة نيللي كريم في عقد قرانها، الذي تم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أن هناك علاقة صداقة قوية جمعت بينهم منذ تعاونهما في عدد كبير من المسلسلات، وكان منها: “سجن النساء” واخرها مسلسل “ضد الكسر”.