اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاجر أحمد أحدث عروس فى الوسط الفنى..من هي وأهم أعمالها؟

الفنانة هاجر احمد
الفنانة هاجر احمد

قامت الفنانة هاجر احمد بالاحتفال بحفل زواجها امس الثلاثاء الذى يوافق 27 يوليو 2021، فى أحد فنادق محافظة القاهرة، وذلك فى حضور عدد من نجوم الوسط الفني واسرتها، وأصبحت محل اهتمام الكثير من المواطنين، ومن محبيها على مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبح هناك فضول عنها، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز » هاجر احمد احدث عروس فى الوسط الفني، واهم أعمالها.


حفل زواج هاجر احمد

قامت الفنانة هاجر أحمد بالاحتفال بحفل زفافها أمس الثلاثاء 27 يوليو 2021، فى احدي فنادق محافظة القاهرة، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن  واسرتها، وكانت طلتها في حفل الزفاف، بفستان أبيض منفوش بإطلالة بسيطة مع طرحة طويلة، وذلك لتصبح أحدث عروس بالوسط الفني.


هاجر احمد

1- هاجر أحمد، تكون من مواليد 28 فبراير 1994

2- وقدمت الفنانة هاجر احمد، أثناء دراستها العديد من المسرحيات، وكان من بينها عرض «كاسك يا وطن».

3- وبعد تخرجها من المعهد، شاركت فى مسابقة ملكات الجمال، وفازت بلقب Miss Eco Egypt، والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.

4- بدأت الفنانة هاجر احمد مشوارها الفني عام 2013، وذلك من خلال مسلسل «ألف سلامة» مع الفنان أحمد عيد.

5- تكون الفنانة هاجر احمد، مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، وخسرت الفنانة هاجر احمد اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، وقلت درجاتها، حيث اكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا.

6- وقامت الفنانه هاجر أحمد بالمشاركة في عدة أعمال تليفزيونية، من ضمنها: «كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي»

7- في عام 2019، بدأت شهرة الفنانة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة بارعة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: «نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن»


8- حيث كان من ضمن أعمالها مسلسل «أحسن أب»، والذي عرض في دراما رمضان 2021، وذلك  مع الفنان علي ربيع وسامي مغاوري وخالد عليش.

9- تزوجت الفنانة هاجر أحمد من رجل الاعمال يدعى أحمد الحداد، مؤسس شركة تجارية كبرى، ولديه أكثر من 2000 متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».