اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد صور هاجر احمد وزوجها احمد الحداد من شهر العسل

هاجر احمد وزوجها
هاجر احمد وزوجها

شاركت الفنانة هاجر أحمد، متابعيها وجمهورها، بالصور الأولى لها من شهر العسل التي تقضيه حاليًا مع زوجها أحمد الحداد.


ونشرت عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، مجموعة صور لهم على أحد الشواطئ الساحلية، لتستقبل عدد كبير من التهنئات والمباركات.

 


وبمجرد نشر هاجر أحمد لهذه الصور، انهالت عليها التهاني، حيث قال أحد المتابعين  « ياروحى ما شاء الله تبارك الله، ربنا يسعدكم ويحفظكم، ويكفيكم شر العين أنا بعشقك يا هاجر، أنتى جميلة ومحترمة، ربنا يفرح قلبك يا حبيبتي ».

 

حفل زفاف الفنانة هاجر احمد


واحتفلت الفنانة هاجر أحمد، بحفل زفافها على رجل الاعمال أحمد الحداد، 27 يوليو الماضي، باحدي الفنادق الكبري بالتجمع الخامس، وسط عدد من نجوم الفن وعائلتها، وأحيا الحفل تامر حسني، واحمد جمال، ومحمد نور، وسامو زين.

 


وظهرت فى حفل الزفاف، بفستان أبيض منفوش بإطلالة بسيطة مع طرحة طويلة، لتصبح أحدث عروس بالوسط الفنى، واختارت هاجر احمد فستان زفاف أنيق من مجموعة زهير مراد لفساتين الأفراح لربيع 2022.

 

الفنانة هاجر احمد 

 

وفي هذا السياق أعلنت هاجر احمد يوم 8 يوليو الماضي، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر " إنستجرام "، وعلّقت "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد ".

 

مالا تعرفه عن الفنانه هاجر احمد 

 

هاجر احمد

 


بدأت هاجر احمد مشوارها الفنى عام 2013 خلال مسلسل " ألف سلامة " مع الفنان أحمد عيد، ثم شاركت فى عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها " كيد الحموات، المغنى، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومى ".

 

 

 وفى 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها فى مسلسلات منها " نصيبى وقسمتك 3، هوجان، وكارمن "، كان آخر أعمالها مسلسل " أحسن أب "، الذى عرض فى موسم رمضان الماضى  مع الفنان على ربيع وسامى مغاورى وخالد عليش.