اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التفاصيل الكاملة لـ حفل زفاف هاجر أحمد

حفل زفاف هاجر أحمد
حفل زفاف هاجر أحمد

تعد الفنانة هاجر أحمد من أبرز النجوم الشباب في مصر خلال السنوات الماضية ، شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية سواء ضمن أو خارج السابق الرمضاني ، تميزت بملامح الوجه الجميلة ، وأيضاً الأداء التمثيلي القوي وذلك بما يتناسب مع الشخصية التي تقدمها.

و جذبت انتباه الجمهور إلى موهبتها الفنية وأصبح لها الملآين  ممن يتابعون آخر أخبارها الفنية ، وذلك من خلال الصفحات الخاصة بها على منصات التواصل ، وخلال الفترة الماضية كانت قد أعلنت وذلك لكافة جمهورها ، أنه تم عقد قرانها .

وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل" انستجرام" ، وذلك على رجل الأعمال أحمد حداد ، بينما مساء أمس الثلاثاء فإنه تم إقامة حفل زفافها وذلك ضمن أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، وكان ذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء ، والأصدقاء، والعائلة.


وتداول رواد مواقع التواصل ، صور الحفل بشكل واسع ، وأيضاً صور الإطلالة الأولى للعروس وغير ذلك من غناء كلاً الفنان تامر حسني وأيضاً الفنان أحمد جمال خلال حفل الزفاف.

حفل زفاف هاجر أحمد


حفل زفاف هاجر أحمد


كانت قد أعلنت الفنانة هاجر أحمد والتي تصنف أنها من أبرز النجوم الشباب في مصر ، ممن يمتلكون موهبة فنية قوية فهي قد درست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية ، عقد قرانها وذلك من خلال تداول العديد من الصور والفيديوهات.


وكان ذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام" يوم 8 يوليو ، على رجل الأعمال أحمد حداد ، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء ، وتداول رواد مواقع التواصل وذلك أمس الأربعاء 27 يوليو 2021 ، صور حفل الزفاف والذي تم إقامته مساء أمس الأربعاء.

وذلك بداية من الإطلالة الأولى للعروس ، والتي تضمنت الظهور بأحد فساتين الزفاف والتي حملت توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد وذلك ضمن شكل بسيط متناسب معها ، كما أنها اعتمدت مكياج قوي ، وتسريحة شعر غير منسدل وذلك حتى تبرز ملامح وجهها ، كما تم تداول صور من بدأ الحفل.

زفاف هاجر أحمد


غناء النجوم في حفل زفاف هاجر أحمد

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على حضور حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد والذي تم إقامته ضمن أحد الفنادق الكبرى ، وذلك في منطقة التجمع الخامس ، كما كان ذلك الحفل بحضور أفراد العائلة والأصدقاء ، وتتضمن ذلك الحفل حضور الفنان أحمد جمال والذي قام بغناء العديد من أشهر أغانيه الفنية.


وذلك وسط فارحة وسعادة عارمة من العروسين وأيضاً الحضور ، كما أن الفنان تامر حسني كان من أبرز الحضور لحفل الزفاف وحرص على غناء الكثير من أغانيه سواء القديمة أو الحديثة ، وذلك وسط تفاعل من الجميع وذلك من الغناء برفقته ، بالإضافة إلى أنه شارك الفنان أحمد جمال الغناء.

وذلك من تقديمه الأغاني الخاصة به، وبعد ذلك بدأ رواد مواقع التواصل في تقديم تداول الفيديوهات الخاصة بذلك الحفل وذلك من الأغاني التي تم تقدمها والسعادة التي كانت ظاهرة على العروسين ضمن تلك الأجواء الإحتفالية المبهجة.

حفل زفاف هاجر أحمد

تعليقات رواد مواقع التواصل على صور هاجر أحمد


وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك مساء أمس الأربعاء في تداول الصور الخاصة بحفل زفاف الفنانة هاجر أحمد ، والتي تم نشرها على الحساب الخاص بها على منصة التواصل " انستجرام"، وذلك ضمن الإطلالة الأولى ولقطات من الحفل.

ومن ثم أيضا كتابة المتابعين العديد من التعليقات ، والتي كان منها حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً "اللهم بارك انا فرحانة جداً باحترامها لخصوصيتها بعكس ناس كتير ف مجالها حلوين أوي" ، وأيضاً كتب متابع ، آخر قائلاً " بسم الله ماشاء الله عليكم ألفلف مبروك وربنا يخليكوا لبعض ويسعدكم ويهنيكم".

كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة" الف مبروك ي قمر ربنا يهنيكوا ببعض ويسعدكم" ، كما كتبت متابعة  أخرى ، قائلة " ألف مليون مبروك ربنا يسعدكم في حياتكم طلعين حلوين جداً" ، وذلك ضمن تعليقات المتابعين ، بعد تداول صور حفل زفاف هاجر أحمد.