اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي

آرسنال وتوتنهام
آرسنال وتوتنهام

ستلعب مساء اليوم مباراة قوية بين توتنهام وارسنال في الجولة السادسة ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وينتظر هذه المباراة مشجعين كلا الفريقين بفارغ الصبر، نظراً عندما يجتمع الفريقين في أرضية الملعب يقدمه لنا اجمل اللمسات الكروية نظراً لامتلاك كلا الفريقين بعض لاعبي التي تمتلك مهارات عالية.

موعد مباراة توتنهام وارسنال 

ستقام مباراة مساء اليوم بين توتنهام وارسنال في الجولة السادسة ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، وستلعب المباراة على ملعب الإمارات، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة beIN premium 1 Hd, beIN 4K.

وفي هذا السياق وسيقوم بتعليق علي المباراة هو المعلق المتألق حفيظ الدراجي، ويحتل فريق توتنهام هوتسبير في ترتيب جدول الدوري الانجليزي في المركز العاشر برصيد ١٠ نقاط، بينما يحتل فريق أرسنال في ترتيب جدول الدوري الانجليزي في المركز الثالث عشر برصيد ست نقاط، وسيحاول كلا الفريقين أن يخطف من الآخر ثلاثة نقاط ثمينة.

تشكيلة المتوقعة لتوتنهام اليوم أمام أرسنال

في حراسة المرمى :- لوريس.

في خط الدفاع:- ايمرسون، روميرو، دير، ريجيلون.

في خط الوسط:- هويبرج، سكيب، آلي.

في خط الهجوم:- سون، كين، لوسيلسو.

تشكيلة المتوقعة لارسنال أمام توتنهام اليوم

في حراسة المرمى:- رامسديل.

في خط الدفاع:- تيرني، بن وايت، جابرييل، تومياسو.

في خط الوسط:- تشاكا، بارتي، اوديجارد.

في خط الهجوم:- سميث رو، اوباميانج، ساكت.

موعد مباريات توتنهام القادمة في الدوري الانجليزي

في الجولة السابعة ستقام مباراة بين توتنهام واستون فيلا ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة يوم الأحد المقبل موافق ٣ أكتوبر في تمام الساعة الثالثة مساءً، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية beIN sports premium 1.

في الجولة الثامنة سيواجه توتنهام نيوكاسل يونايتد في ظل منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة يوم الأحد المقبل موافق ١٧ أكتوبر في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة beIN sports premium 1.

في الجولة التاسعة سيواجه توتنهام وست هام يونايتد ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، وستبدأ المباراة يوم الأحد المقبل موافق ٢٤ أكتوبر في تمام الساعة الثالثة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد لندن الاولمبي، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة beIN sports premium 1.

في الجولة العاشرة سيواجه توتنهام مانشستر يونايتد في ظل منافسات بطولة الدوري الانجليزي، ستبدأ المباراة يوم السبت المقبل موافق ٣٠ أكتوبر في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً، وستقام المباراة علي ستاد توتنهام هوتسبير، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة beIN sports premium 1.

في الجولة الحادي عشر سيواجه توتنهام ايفرتون ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي، ستبدأ المباراة يوم الأحد المقبل موافق ٧ نوفمبر في تمام الساعة الثالثة مساءً، وستقام المباراة علي ملعب جوديسون بارك، وستذاع المباراة علي قناة الفضائية الرياضية هي قناة beIN sports premium 1.