اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ٢٠٢١-٢٠٢٢

رابط الثانوية العامة
رابط الثانوية العامة الدور الثاني ٢٠٢١-٢٠٢٢

في هذا الأوقات الحالية يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عبر المحرك الشهير “ جوجل” عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، وأن بدء تنسيق المرحلة الثالثة من مترتب على موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، حيث إذا تم تحديد موعد نتيجة الثانوية العامه سيتم تحديد موعد بدء المرحلة الثالثة، لذلك تقدم لكم موقع" الوكالة نيوز" عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني وبالإضافة لرابط النتيجة، في السطور التالية.

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ٢٠٢١-الوكالة نيوز٢٠٢٢

يرغب الطلاب والطالبات في معرفة موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه الدور الثاني لكي يطمنه نفسهم وأولياء أمورهم، بالإضافة أن ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني لها بموعد بدء المرحلة الثالثة.

وفي هذا السياق أكد وزير التربية والتعليم والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ستكون غداً الثلاثاء الموافق ٢١ سبتمبر الحالي.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ٢٠٢١-٢٠٢٢

يمكن للطلاب والطالبات أن يتبعه الخطوات اللازمة للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني وهي كالآتي:-

_ يقوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ثم بعد ذلك يدخل على هذا الربط المسئول علي ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من هنا

_ الدخول على خدمات الالكتروني.

_ ثم بعد ذلك اختيار الطالب نتائج الثانويه العامه.

_ ثم بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس.

_ وبعد اتمام هذه الخطوات السابقة يقوم الطالب بالضغط على عرض النتيجة.

 

يقوم الطلاب والطالبات في تسارع في تسجيل تطعيم  للقاح فيروس كورونا في جامعات، حيث يعد شرط أساسي هذا العام أن كل طالب وطالبة يجب أن يحصله على تطعيم حتي يتم قبولهم في الجامعات، وحيث بدأت تطعيم اللقاح فيروس كورونا في جامعات من اليوم الحالي الاثنين الموافق ٢٠ سبتمبر وستنتهي يوم ٢٠ أكتوبر المقبل.

الحد الادنى درجات القبول للمرحلة الثالثة ٢٠٢١ - ٢٠٢٢

صرح في وقتا سابقا وزير التربية والتعليم والبحث العلمي والمتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الدكتور خالد عبد الغفار أن الحد الأدنى لدرجات قبول المرحلة الثالثة ستبدأ من ٢٠٥ درجة كحد أدنى أي بنسبة ٥٠٪.