اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021

تنسيق المرحلة الثالثة
تنسيق المرحلة الثالثة

تزداد مؤشرات البحث من الكثير من طلاب الثانوية العامة 2021 حول رابط تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة، خاصة بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية رابط تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2021

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، عن موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2021 للثانوية العامة للقبول في الكليات والمعاهد، وذلك حسب الحد الأدنى لكل منها، حيث أشارت الوزارة إلى أن تنسيق المرحلة الثالثة 2021 سوف يبدأ بعد الإعلان عن نتيجة التحويلات وتقليل الاغتراب.

وفى هذا الاطار، أوضحت أن الحد الأدنى للقبول في الكليات والمعاهد للشعبتين العلمية والأدبية هو 205 درجة، بنسبة 50%، حيث يتاح تنسيق المرحلة الثالثة 2021 بالدرجات عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق بعد غلق باب التنسيق وإعلان النتيجة.


رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2021

نوهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، أن رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2021 الإلكتروني هو الذي ستتم من خلاله عملية التسجيل وإدخال الرغبات وفقًا للأماكن الشاغرة في الكليات والمعاهد.

فى هذا الاطار، يستطيع الطلاب الدخول إلى رابط تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2021- 2022 لكتابة رغباتهم، وذلك عن طريق هذا الرابط:

https://tansik.egypt.gov.eg/application/main.aspx?Certificate=1