اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

الوكالة نيوز

الوكالة نيوز تقدم لقرائها موعد مباراة النادي الأهلي مع طلائع الجيش، في بطولة كأس السوبر المصري، على استاد الجيش المصري ببرج العرب.

يسعى الأهلي لمصالحة جماهيره، بتحقيق الفوز على طلائع الجيش، والتتويج بكأس السوبر المصري،  بعد خسارة لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي 2020 - 2021، لصالح الزمالك.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي، خلال الساعات المقبلة، معسكرا مغلقا في الإسكندرية، يستمر لمدة 10 أيام، تتخلله مواجهة السوبر المحلي ثم أنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الــ 16 لكأس مصر

وسيغيب عن المعسكر مروان محسن الذي رحل بالتراضي وكذلك الخماسي سعد سمير ومحمد عبدالمنعم ومصطفى البدري وفارس طارق وكريم نيدفيد الذي تمت إعارتهم الي فيوتشر إف سي وأحمد رمضان بيكهام وفهد جمعه بعد إعارتهما إلي سموحة ولم يتحدد موقف جونيور اجايي من التواجد مع الفريق خاصة إنه تم وضعه في قائمة الانتظار للفريق الأحمر.

على الجانب الآخر، يطمح فريق طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، في تحقيق مفاجأة بخطف لقب كأس السوبر المصري، من الأهلي.

ويخوض الأهلي بطولة السوبر المصري، بصفته بطلًا للنسخة قبل الماضية لبطولة الدوري، بينما يلعب طلائع الجيش بصفته  وصيف النسخة الماضية لبطولة  كأس مصر.