اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وبايرن
مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ستقام برشلونة ضد بايرن ميونخ سوف يكون مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

اليوم الثلاثاء، ستسلط الأضواء بشكل كبير على المباراة المرتقبة بين برشلونة  الإسباني وضيفه بايرن ميونخ الألماني، وذلك ضمن عدة مواجهات بارزة.

وتجدر الإشارة إلى أن بريق المواجهات المثيرة قد يعزز موقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بعد أشهر من التصدي لمشروع إطلاق بطولة منفصلة تحت مسمى "دوري السوبر الأوروبي"، المشروع الذي لا يزال يتمسك به برشلونة وريال مدريد وكذلك يوفنتوس الإيطالي.

وتشهد النسخة الجديدة تزايدا في طموح باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قدم نشاطا مذهلا خلال سوق الانتقالات، ومانشستر سيتي وكذلك مانشستر يونايتد الذي شهد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما يتطلع تشيلسي الإنجليزي إلى الحفاظ على اللقب الذي توج به في مايو الماضي، وذلك للمرة الثانية في تاريخه.

وربما لا يقل أهمية عن ذلك بالنسبة للاتحاد الأوروبي (يويفا)، مشاركة شيريف تيراسبول المولدوفي للمرة الأولى في البطولة.

ونجح فريق شيريف تيراسبول في إثبات أنه يمكن للفرق، التي يعتبرها الكثيرون ضعيفة، أن تشق طريقها نحو التنافس على أعلى المستويات مع أقوى الفرق وأكثرها ثراء في أوروبا.

ورغم أزمته المالية التي أسفرت عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى سان جيرمان في صفقة انتقال حر، لا شك في أن برشلونة يتطلع إلى تقديم ما هو أفضل مما قدمه في المواجهة التي انتهت بالهزيمة أمام بايرن ميونخ 2 / 8 في دور الثمانية بدوري الأبطال في 2020 .