اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد إحتفالية النادي الأهلي بالنجمة العاشرة وتردد قناة الأهلي الناقلة للفعاليات

الاهلي
الاهلي

ينتظر عشاق النادي الأهلي وجماهيره الإحتفالية الذي يقيمها النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 من سبتمبر ،  في تمام الثامنة ، للإحتفال بالنجمة العاشرة وأيضاً لتكريم فريق كرة القدم بالنادي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي .

موعد إحتفال فريق النادي الأهلي بالنجمة العاشرة

تنطلق الإحتفالية في تمام الساعة الثامنة مساء بحضور اللاعبين ومجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب ، وأيضاً بعض الشخصيات الرياضية الهامة ، حيث وجه مجلس إدارة النادي الدعوة إلى عدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية وقيادات النادي وكذلك نجوم الأهلي القدامى لحضور الاحتفالية التي ستُقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان من المفترض أن يتم الإحتفال بالفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة ، قبل ذلك ولكن ارتباطات الفريق بالمباريات في البطولات المختلفة ، تسببت في تأجيله أكثر من مرة، ومن المقرر أن يشهد الحفل العديد من الفقرات المهمة والمتنوّعة والتي تم الإعداد لها بما يليق بهذه المناسبة التاريخية.

القنوات الناقلة لإحتفالية النادي الأهلي

يتم عرض إحتفالية النادي الأهلي اليوم على شاشة قناة الأهلي في تمام الساعة الثامنة ، وكان تردد القناة قد شهد عمليات بحث كثيرة ، حتي قبل الإحتفالية ، خاصة وأن القناة قامت ببث مباراة الفريق أمام نادي بتروجيت بالأمس في مباراة ودية ، والتي انتهت بالتعادل السلبي .

وبدأ جمهور النادي الأهلي وعشاق ومحبو النادي الأهلي، عبر المنصات الإلكترونية في البحث عن تردد قناة الأهلي الجديد 2021، والتي تقوم خلالها ببث كواليس إحتفال الفريق بالنجمة العاشرة .

تردد قناة النادي الأهلي

القمر الصناعي: نايل سات
التردد : 11747
معامل الترميز: 27500
معامل الاستقطاب: عمودي H 
معامل تصحيح الخطأ : 3/4


القمر الصناعي: نايل سات
التردد : 11440
معامل الترميز 27500
معامل الاستقطاب أفقي/ V
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وتعتبر قناة الأهلي، من القنوات المصرية القليلة التي التي تحظى بمشاهدة كبيرة من جانب المواطنين، فهي تبث أخبار الفريق وفعاليات تدريبه ومباراياته ، وتعد من أفضل القنوات الرياضية في مصر ، كما أنها تعرض برامج رياضية أهمها برنامج 10 الصبح في الأهلي، برنامج ملك وكتابة، برنامج البيت الكبير، برنامج البيج هاوس، برنامج استاد الأهلي، برنامج البيج هاوس، ونشرة إخبارية تقدم أهم أخبار النادي خلال اليوم بجميع الرياضة المختلفة.