اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي أمام بتروجت وديا.. والقنوات الناقلة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

ينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي موعد مبارياته واستعداداته للموسم الجديد، حيث يلتقي اليوم الاثنين 13 سبتمبر فريق النادى الأهلى مع فريق نادي بتروجت في مباراة ودية، وذلك ضمن استعدادات فريق النادى الأهلى للقاء السوبر المصري موسم 2019-2020 أمام فريق طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري.

موعد المباراة الودية بين الأهلي وبتروجت 

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع فريق نادي بتروجت وديا، بعدما اعتذر فريق الاتصالات عن المباراة، وستقام المباراة اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، حيث يستعد الأهلي لأولى تجاربه الودية استعدادا لمباراة السوبر المحلي. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجت وديا

سيتم إذاعة مباراة النادي الأهلي الودية أمام نادي بتروجت في الخامسة مساء اليوم الاثنين، على قناة النادي الأهلي. 

استعدادات فريق النادى الأهلى لمباراة السوبر المصري 

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمباراة السوبر المصري، بعدة لقاءات ودية أولها اليوم أمام بتروجت، ويواجه الأهلي مباراة أخرى أمام المقاولون يوم الخميس القادم، حيث عاد لاعبو الأهلي الدوليون "على معلول وديانج" للتدريبات مع الفريق بعد الراحة التي حصلوا عليها و انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، وبينما تأخر اللاعب بدر بانون في العودة ولكن من المنتظر أن يعود اليوم.

ويستعد الأهلي للموسم الجديد بالعديد من الصفقات المميزة التي تدعم صفوف الفريق، ولكن تأكد إصابة اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بتمزق في العضلة الضامة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده، وبالتالي سيغيب فترة لا تقل عن شهر مع النادي الأهلي.

ومن المنتظر أن يدخل فريق النادى الأهلى فى معسكر مغلق بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب الودية التي ستقام يوم الخميس، حيث يستمر النادي الأهلي في هذا المعسكر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر، والتي ستقام يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد الإسكندرية.

احتفالية النادي الأهلي باللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا 

يقيم النادي الأهلي في الثامنة من مساء الغد الثلاثاء، حفلاً كبيراً لتكريم فريق كرة القدم بالنادي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، حيث وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدعوة إلى عدد من ‏الشخصيات الرياضية والإعلامية ولاعبي الأهلي القدامى لحضور الاحتفالية ‏التي ستقام على ملعب التتش بالجزيرة.‏