اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قبل موعد الصرف..تعرف على موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2021

موعد صرف معاشات شهر
موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2021

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد صرف المعاشات،حيث يعتبر صرف المعاشات من أكثر الأشياء،التى يبحث عنها الكثير من المواطنين كل شهر،كما أصدرت الهيئة القومية للتأمينات الأجتماعية،واعلنت عن موعد صرف معاشات شهر أكتوبر،واكدت الهيئة القومية للتأمينات على أن يتم صرف ما يقرب عن 10 ملايين،و500 الف مواطن،وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»فى السطور التالية موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2021،خطة صرف معاشات شهر أكتوبر،كيفية صرف معاشات شهر أكتوبر 2021.

موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2021

اعلنت الهيئة القومية للتأمينات عن موعد صرف معاشات شهر اكتوبر 2021، حيث كشفت الهيئه القوميه للتأمينات ،عن استعدادها التام لاستقبال معاشات شهر اكتوبر، وذلك من خلال تحويل جميع الحسابات الخاصه،باصحاب المعاشات على البنوك، ومكاتب البريد،قبل موعد 1 أكتوبر 2021،كما أكدت  على أن يمكن، لأي شخص صرف المعاش من اي ماكينه صراف الي «ATM»،او من خلال أي مكتب بريد،ومن منافذ شركات فوري، والمحافظ الالكترونيه؛ليبدأ صرف معاشات شهر أكتوبر من 1 أكتوبر، وحتى 6 أكتوبر و 7 اكتوبر.

كيفية صرف معاشات شهر أكتوبر 2021

أكدت  الهيئه القوميه للتأمينات الإجتماعيه بأنه سوف، يتم تفعيل كارت ميزه، بدلاً من بطاقات صرف المعاشات،حيث يمكن لصاحب المعاش، من خلاله إجراء عملية الشراء، و سداد جميع المستحقات الحكوميه، عن طريق تلك البطاقة،التى يوفرها البنك المركزي،ويمكن الاستفاده من جميع الخدمات المصرفيه.

خطه صرف معاشات شهر اكتوبر 2021

يتم صرف معاشات شهر أكتوبر، من خلال عده شرائح حيث تتضمن:

الشريحه الاولى،والتي يبلغ عددها 2.4 مليون قائم بالصرف يتم صرفها في بدايه شهر اكتوبر 1 اكتوبر وحتى 2 اكتوبر من الشهر المقبل.

  • الشريحه الثانيه، والتي يبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف، تبدأ من 5 اكتوبر، وحتى 6 أكتوبر.
  • الشريحة الثالثة،والتى  يبلغ عددهم 1.7 مليون قام بالصرف، والتي يتم صرفها بدءا من 7 اكتوبر.

والجدير بالذكر ان يمكن لأصحاب المعاشات، والمستفيدين من المعاشات امكانيه صرف معاشاتهم، من خلال ماكينات الصرف الآلي «ATM»،والتي تكون متوفره في جميع محافظات الجمهوريه، وذلك أيضاً،لمن تأخر  عن صرف المعاشات.