اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أنغام تكشف عن تعاون جديد مع الفنان تامر عاشور في الفترة القادمة

الفنانة أنغام والفنان
الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور

صرحت الفنانة أنغام عن تعاونها مع الفنان تامر عاشور في أغنية جديدة سيتم طرحها في الفترة القادمة، وذلك خلال المداخلة الهاتفية التي أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكايه" خلال استضافته للفنان تامر عاشور بالأمس، كما أشادت أنغام بالأداء والموهبة المميزة للمطرب والملحن تامر عاشور، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" التفاصيل في السطور التالية.

تعاون جديد بين أنغام وتامر عاشور 

صرحت الفنانة أنغام خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، والذي يذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنها تتعاون هذه الفترة مع الفنان الكبير تامر عاشور، والذي تعتبره أنغام ملحن بدرجة مخرج، كما أكدت أنه يمتلك موهبة غير عادية.

وأضافت أنغام أن الأغنية التي تتعاون فيها مع تامر عاشور من كلمات الشاعر نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وأكدت أنها تواصل حالياً تجهيز الأغنية، وتستعد لطرحها في الفترة القادمة. 

سعادة أنغام لإحياء حفل مع الفنان تامر عاشور 

أشادت الفنانة أنغام بموهبة الفنان تامر عاشور، وأكدت إنها سعيدة بإحياء إحدى الحفلات مؤخرا مع المطرب تامر عاشور في جدة، والتي تعتبرها من أنجح الحفلات التي قدمتها في الفترة الأخيرة. 

نجاح آخر تعاون بين أنغام وتامر عاشور في أغنية "ياريتك فاهمنى"

صرحت الفنانة أنغام أن الفنان تامر عاشور قدم لها أغنية في ألبومها الأخير من أنجح الأغاني، حيث تعاونت أنغام مع تامر عاشور في ألبوم "حالة خاصة جدا" من خلال أغنية "ياريتك فاهمنى"، والتي حققت نجاح كبير.

تامر عاشور يقوم بالتلحين لعدد من المطربين 

صرح تامر عاشور خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، أنه يقوم بالتلحين لعدد من المطربين مثل أنغام وعمرو دياب وفضل شاكر، ولا يقوم بالتلحين في ألبومه سوي في أغنية واحدة فقط، وأكد أنه متمسك بالالحان التي قام بها حتي الآن.

أغانى تامر عاشور تميل للحزن

أكد الفنان تامر عاشور أنه يميل إلى الأغاني التي تحمل الطابع الحزين، نظرا لأنها تخترق القلب والعقل مباشرة، وأكد أنه سيستمر في تقديم عدد من الأغانى الجديدة و التي تمس الوجدان، وقدم تامر عاشور أغنية مؤخرًا تحمل عنوان "بقول عادى"، والتي حصلت على أكثر من 18 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان سامح جلال، وتوزيع فهد.