اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد حفل تامر حسني بجامعة فاروس بالإسكندرية وسعر التذكرة

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

يتزايد مؤشر البحث على محرك البحث جوجل من الكثير من طلاب جامعة فاروس بالإسكندرية، حيث أعلنت جامعة فاروس عن تنظيم حفل غنائي لتامر حسني، وأصبح يتسائل الكثير من طلاب جامعة فاروس عن موعد وسعر تذكرة الحفل، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية موعد حفلة تامر حسني بجامعة فاروس بالإسكندرية وسعر التذاكر.


موعد حفلة تامر حسني بجامعة فاروس وسعر التذاكر

قامت جامعة فاروس بالإسكندرية ، بالاعلان يوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر 2021 موعدا للحفلة الغنائية التي سوف يحييها الفنان تامر حسني والذي يعتبر واحدا من النجوم الذى يتمتع بشعبية كبيرة فى مصر والوطن العربي.


وهذا الاطار، أعلنت جامعة فاروس أن حضور حفل النجم تامر حسني غير مقتصر علي خريجي جامعة فاروس فقط،  ولكن أيضا طلاب باقي الدفعات، مشيرة إلى من يرغب في الاشتراك، يجب عليه التوجه لخزينة الجامعة فى مبنى كلية الهندسة لدفع قيمة اشتراك الحفل الغنائي للنجم الشاب، وحددت الجامعة مبلغ 600 جنيه لدخول الحفلة الغنائية للفنان تامر حسني.


كليات جامعة فاروس بالإسكندرية 2021

جامعة فاروس هي إحدى الجامعات المصرية الخاصة والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، وهى تتضمن عدد من الكليات وهي كالاتى: « كلية طب الفم والأسنان، وكلية الصيدلة، وكلية العلاج الطبيعي، وكلية الهندسة، وكلية السياحة وإدارة الفنادق، وكلية الإعلام وفنون الاتصال، وكلية الفنون والتصميم، وكلية علوم الحاسبات، والذكاء الاصطناعي، وكلية اللغات والترجمة».