اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل آخر حفلات أنغام الغنائية .... صيف جدة 2021

تفاصيل آخر حفلات
تفاصيل آخر حفلات أنغام الغنائية .... صيف جدة 2021

تصنف المطربة أنغام أنها من أفضل وأبرز الأصوات الغنائية في الوطن العربي ، وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية ، وذلك منذ بداية من فترة الثمانينات من القرن الماضي ، حيث تميزت بالصوت العذب القوي ، وقدمت الكثير من الأغاني بالتعاون مع العديد من الملحنين والموزعين المشهورين.

وأضافت لها جميعاً بصمتها الغنائية ، كما أنه ساهمت في نجاح مسلسلات متعددة فقط من خلال غناء التتر الخاص بها بصوتها ، ويترقب منها الجمهور دائما تقديم الحفلات الغنائية المميزة وذلك ضمن الليالي الطربية سواء كان ذلك في مصر أو خارجها ، وخلال الأيام الحالية أصبحت حديث رواد مواقع التواصل.


وذلك بعد مشاركتها في إحدى الحفلات الغنائية في جدة ، وذلك ضمن الفعاليات الترفيهية الخاصة ب صيف 2021 ، وذلك بمشاركة المطرب محمد الشرنوبي وأيضا تامر عاشور ، حيث أنها قدمت خلال ذلك الحفل الغنائي الطربي والذي كان برعاية هيئة الترفيه.


على مسرح جدة سوبر دون العالمي ، وذلك وسط تفاعل من كافة الحضور ، وذلك من قبل المواطنين السعوديين ممن حرصوا على حضور ذلك الحفل الغنائي المميز في ظل الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

أنغام


من هي الفنانة أنغام


تعد الفنانة أنغام من الأصوات الغنائية الطربية المميزة في الوطن العربي ، وساعدت نشأتها في عائلة فنية أن تحظى بالعديد من الفرص وذلك لتقديم موهبتها للجمهور ، في عمر متقدم من خلال أفضل الأغاني العربية وذلك لأكبر النجوم على مستوى الوطن العربي.

 

وبدأت بعد معرفة الجمهور لها في تقديم الأغاني الخاصة بها ، ولكن مع ما يتناسب مع طبيعة ما يبحث عنه الجمهور ، كما أنها حظت بفرصة أن يقوم الموسيقار محمد عبد الوهاب بتلحين إحدى الأغاني في أول ألبومها وذلك من "الركن البعيد الهادي ".


ثم بعد ذلك قدمت الكثير من الأغاني والألبومات بشكل متتالي خلال السنوات المختلفة وذلك ضمن فترة التسعينات من القرن الماضي ، وأيضا بداية فترة الألفينات وحتى الآن ، وتم تصوير بعضها من خلال تقنية الفيديو كليب ، وأيضاً تميزت بتقديم أغانيها في الحفلات الغنائية المختلفة.

سواء الخاصة أو التي كانت على مسرح دار الأوبرا المصرية بشكل مميز ، وأصبح لها ملآين المتابعين منذ بدايتها الفنية ، وذلك في مصر وأيضا في الوطن العربي ، ويترقب الجمهور دائما أغانيها الجديدة وأحدث ألبوماتها الفنية ، وغير ذلك من حضور حفلاتها الغنائية.

كما أنها حصلت على العديد من الجوائز وتم تكريمها ضمن أكبر المهرجانات وذلك كونها من أبرز الأصوات الطربية المتألقة خلال فترة الألفينات ضمن إشادة الجمهور بذلك الأمر من تميزها الغنائي.

أنغام


حفل أنغام في جدة 2021

وتقدم المطربة أنغام دائما الحفلات الغنائية وذلك بالتزامن مع فترة الصيف ، ولكن وخلال السنوات الماضية وذلك بسبب جائحة كورونا لم تتمكن من إحياء الكثير من الحفلات ، ولكن في المملكة العربية السعودية وذلك بعد انخفاض أعداد الإصابات بفيروس كوفيد_19 .

وعودة الحياة بشكل طبيعي على مستوى جميع المملكة ، وذلك كونه وذلك من عدة شهور تم البدء في تطعيم المواطنين بأحد اللقاحات الفعالة ضد ذلك الفيروس ، وتحت رعاية هيئة الترفيه في المملكة ، فإنه يتم تنظيم العديد من الحفلات الغنائية المميزة.


بحضور الجمهور ضمن الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، وكان منها الحفل الغنائي المميز والذي شاركت فيه المطربة أنغام ، ضمن مشاركة مميزة جعلت الجمهور السعودي يتفاعل معها بشكل كبير وتصبح حديث رواد مواقع التواصل.


كما أنه شارك في ذلك الحفل الغنائي كلاً من المطرب محمد الشرنوبي والذي قد بدأ ذلك الحفل بتقديم أبرز أغانيه كما أنه شارك في الغناء المطرب تامر عاشور وكان ذلك أمس السبت 24 يوليو 2021 ، واستمر ذلك الحفل الغنائي القوي والمميز حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.


حيث أنه كافة الجمهور من الحضور ممن كانوا بأعداد كبيرة أعجبوا بالأداء المميز من قبل كافة المطربين المشاركين في الحفل ، ممن قدموا الأغاني الطربية المميزة الخاصة بهم ، أمام ذلك العدد من الجمهور ، بعد فترة طويلة من الغناء أمام جمهور بشكل مباشر.

وحظى ذلك الحفل بإعجاب الجميع من إبداع المطربة أنغام في الغناء وذلك كالمعتاد منها ضمن كافة الحفلات التي قدمتها سابقاً.

أنغام


تصدر أنغام هاشتاج منصة التواصل تويتر

أغاني مميزة قدمتها المطربة أنغام بشكل مبدع خلال الحفل الخاص بها أمس في جدة ، حيث لاقت جميعهاً إعجاب الجمهور من الحضور ممن تفاعلوا معها ، الأمر الذي جعلها تصبح حديث رواد مواقع التواصل المتنوعة ، ومنها منصة "تويتر" ، وذلك من تدشين هاشتاج خاص بها .

بعد تقديمها ذلك الحفل الغنائي ، ضمن كتابة العديد من التعليقات التي اشتملت على الإعجاب بالأداء القوي والمميز في الغناء الطربي من قبلها ، حيث كتب أحد المتابعين لها من رواد تلك المنصة قائلاً " مليار مبروووك الحفلة روعة واستايل فستانك تحفة يانجمة عظمة".

كما كتبت متابع آخر ، قائلاً" ماشاءالله عليكي أدائك وصوتك عظميم  ربنا يوفقك  ويزيدك تألق" ، بينما كتبت إحدى المتابعات لها ، قائلة"  صوت مخملي وأداء جبار وحضور طاغي ع المسرح شخص لا يتكرر، حقيقة ابدعتي"

كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " ألف شكر لك أنتِ و لصوتك و حسّك و طلّتك البهيّة اللي تفرّح وللسعادة اللي تغمرنا بوجودك ، امتعتينا واطربتينا و كالعادة إحنا ممتنين كوننا من جمهورك وكالعادة نحبك جداً" ، وذلك ضمن تعليقات المتابعين للمطربة أنغام بعد تقديمها أحد الحفلات الغنائية ضمن صيف جدة 2021.