اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد نجاح أغنيتها.. أنغام تشعل مسرح جدة وتستعد لحفلها في مركز المنارة

بعد نجاح أغنيتها..
بعد نجاح أغنيتها.. أنغام تشعل مسرح جدة وتستعد لحفلها في مركز

تصدر اسم الفنانة أنغام مؤشرات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أشعلت مسرح جدة بأجمل أغانيها، حيث شهد مسرح جدة سوبر دوم العالمي حفلا مصريا متميزا برعاية هيئة الترفية بالسعودية وتنظيم شركة بنش مارك، ويضم الحفل مجموعة من النجوم المصريين أنغام وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي. 

حفل أنغام في جدة

قدم حفل أنغام في جدة سامي جميل ودينا يحيى، وافتتح الغناء في الحفل المطرب محمد الشرنوبي الذي أعرب عن سعادته  باستقبال الجمهور السعودي له، وأنه لم يصدق أن له كل هذه الجماهيرية في السعودية، وأعرب عن شعوره كأنه في بلده الثاني، حيث قدم محمد الشرنوبى مجموعة كبيرة من أغانيه وسط حماس شديد من الجمهور السعودية.

أنغام 

حفل أنغام وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي في جدة

 كانت ثاني فقرات حفل أنغام في جدة مع المطرب المصري تامر عاشور الذي قدم عدد كبير من أغنياته وسط حماس جماهيري شديد أيضا من جمهور الحفل، وكان ختام الحفل مع النجمة المصرية أنغام التي أبدعت في تقديم أغنياتها التي يعشقها ويحفظها الجمهور السعودي، كما غنت انغام مع المطرب محمد الشرنوبي مما أشعل أجواء الحفل التي امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتصدرت أنغام تريند تويتر وفيسبوك بعد انتهاء حفلها في مسرح جدة، وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "أنغام في جدة" وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر والفيسبوك.

تامر عاشور 

أنغام تشكر منظمي حفلها في جدة

أعرب نجوم الحفل أنغام وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي عن سعادتهم بالحفل وسط الجمهور السعودي، وحرصوا على توجيه الشكر لهيئة الترفيه وعلى رأسها تركي آل الشيخ وشركة بنش مارك وعلى رأسها محمد حسنين المدير التنفيذي للشركة على التنظيم الرائع للحفل الذي شهد إقبالا جماهيريا كبيرا.

محمد الشرنوبي 

أغنية جديدة لأنغام في عيد الأضحى 

طرحت أنغام أغنية "برضه بتوحشنى" التى تجمعها مع النجم وائل كفوري على طريقة الدويتو لأول مرة، والأغنية من كلمات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب حيث تخطت أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال أربع أيام من طرحها.

حفل أنغام اخر يوليو في مركز المنارة للمؤتمرات 

تحيي الفنانة المصرية أنغام حفلًا غنائيًا على المسرح المكشوف بمركز المنارة للمؤتمرات في التجمع الخامس، يوم الجمعة 30 يوليو، وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل بفئات مختلفة، وبلغ سعر التذكرة السيلفر 600 جنيه، أما سعر تذكرة الفئة الأعلى فقد بلغ 2000 جنيه، بشرط أن يكون الحضور بالملابس الرسمية، وعدم اصطحاب الكاميرات والمشروبات والمأكولات.